اخر المواضيع

recentposts

تخفيضات كبيرة وكبونات تصل لـ 50 دولار في عرض Super Sept Sales Party 2019





العرض الضخم الجديد على متجر GearBest و يسمى Super Sept Sales Party 2019. هناك العديد من الأنشطة ، لذلك من السهل أن تختلط عليك الأمور . لهذا قررنا إخبارك بالأنشطة الرئيسية ، وكيفية الحصول على أقصى استفادة من هذا العرض.

بالإضافة إلى الصفقات والأسعار المنخفضة ، يمكنك الحصول على كوبونات بقيمة 5 دولارات و 10 دولارات و 15 دولارًا و 50 دولارًا وحتى الفوز في هاتف OnePlus 7 Pro الذكي. هل انت مهتم؟ واصل القراءة.



لنبدأ بالجدول الزمني. سيبدأ عرض Super September Sales Party 2019 في 3 من سبتمبر وسيستمر الى 9 من سبتمبر.

كيف تحصل على 15 دولار؟


تتوفر صفحة Super Sept Sales Party بالفعل على موقع Gearbest، حتى نتمكن من رؤية الأنشطة الرئيسية والأشياء الأخرى التي تتوقعها أثناء البيع.

أول نشاط هو فرصة للحصول على قسيمة بقيمة 15 دولار. تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول كل يوم لمدة 5 أيام للحصول على كوبون بقيمة 5 دولارات ، و 8 أيام للحصول على 15 دولارًا. الأمر بسيط للغاية ، أليس كذلك؟ فقط اضغط على الزر كل يوم واحصل على القسيمة.

منتجات بنصف السعر


النشاط التالي هو 1/2 Price Daily Deals. كما فهمت من العنوان ، هناك منتجات مع خصم 50 ٪. على سبيل المثال ، سعر هاتف  Redmi AirDots هو 25.55 دولارًا ، ولكن يمكنك شرائها مقابل 9.99 دولار فقط! إنه أكثر من نصف السعر.

أيضا ، هناك فرشاة الأسنان الكهربائية 360 T1 بسعر 19.99 دولار بدلا من السعر الكامل 29.99 دولار.

يتم تحديث الصفقات كل يوم ، لذلك تحقق من صفحة Super Sept Sales Party ، وابحث عن المنتج الذي تريده.

كيفية الحصول على OnePlus 7 Pro مجانًا؟


عند الدخول الى صفحة Super Sept Sales Party. سترى لعبة الروليت أعتقد أنك تعرف ما هذا. لا يمكنك الدوران إلا مرة واحدة يوميًا ، لكن الجوائز رائعة جدًا! سكوتر كهربائي ، ون بلس 7 برو ، تي في بوكس وطائرة بدون طيار.

الحصول على كوبونات


هذه هي لعبة أخرى مع فرصة للحصول على كوبونات. في المجموع ، هناك 1.000.000 دولار من القسائم. هل يمكنك تخيل هذا؟ القواعد بسيطة جدا. انقر على "جاهز للذهاب" واحصل على كوبونات على شاشة هاتفك الذكي أو الحاسوب.

احصل على سوبركوبون لـ وقت محدود


كما تعلمون ، هذا ليس كل شيء! إذا كنت لا تزال لا تملك ما يكفي من الكوبونات ، فهذا مناسب لك. يوميًا من الساعة 13:00 يوميًا من 3 وحتى 9 من سبتمبر ، يتوفر رمز القسيمة بقيمة 50 دولارًا و 20 دولارًا. يجب أن تستعجل ، لأنه سيكون هناك واحد كل يوم.

مفاجآت كبيرة عند شراء منتجات بأكثر من 50 دولار


أريد أن أنهي المقال بهذا النشاط لأنك بالتأكيد سوف تشتري شيئًا ما ، لكن لا يزال بإمكانك الحصول على هدية. عندما تشتري شيئًا يزيد عن 50 دولارًا ، ستحصل على هدية الحظ. عند النظر إلى اللافتة ، يمكن أن تكون Xiaomi Mi Band 4. هدية جيدة جدًا ، ألا توافق؟

بالطبع ، سيكون هناك العديد من الأنشطة والصفحات خلال حفلة مبيعات سوبر سبت على GearBest ، لا تفوت التخفيضات  وابدأ فصل الخريف بشراء هدية لنفسك!

رابط العرض : Super Sept Sales Party 2019




تخفيضات كبيرة وكبونات تصل لـ 50 دولار في عرض Super Sept Sales Party 2019 Reviewed by Streaming on 9/03/2019 07:12:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.