اخر المواضيع

recentposts

كيفية بث الأفلام والموسيقى من ايفون إلى جهاز Fire TV و Fire Stick





لا شك بأن أجهزة Fire TV و Fire Stick من Amazon أحد أفضل أجهزة الترفيه ، فأنت تعرف بالفعل أنه يمكن استخدامها لمشاهدة الأفلام ، ومشاهدة البث التلفزيوني المباشر ، ومتابعة الألعاب الرياضية  ، والوصول لخدمات مثل Netflix  مع القليل من العمل يمكنك حتى تحميل التطبيقات الجديدة على Firestick ، وفتح عالم جديد تماما من الترفيه !


تحتوي أجهزة Fire أيضًا على ميزة مخفية نوعًا ما تجعلها أكثر فائدة ، يمكنك بث المحتوى من الأجهزة الأخرى مباشرة إلى Firestick ، اليوم سوف نتحدث عن بث الأفلام من ايفون إلى Firestick. إنها أسهل مما تظن!


إقرأ أيضا : مراجعة جهاز Amazon Fire TV Stick - أفضل وأصغر جهاز لبث الوسائط

ما المطلوب للبث من ايفون إلى Fire Stick؟

تجعل أجهزة Fire TV من Amazon من السهل تحويل التليفزيون إلى مركز بث وسائط رائع. يعد البث من ايفون إلى Fire Stick أحد الأشياء الأكثر فعالية ، ستحتاج إلى التأكد من أنك تستوفي الحد الأدنى من المتطلبات قبل أن تتمكن من البث .

شبكة Wi-Fi منزلية

يحتاج كل من Fire Tv و ايفون للاتصال بنفس شبكة Wi-Fi من أجل البث. تأكد من أن الأجهزة تستخدم الشبكة نفسها ولن تواجهك أية مشكلات على الإطلاق.

إصدارات iOS

هناك الكثير من أجهزة iOS في السوق ، بما في ذلك أجهزة ايباد و آيفون و آيبود تاتش ..الخ  تتطلب معظم تطبيقات البث نظام iOS 9 أو ما فوقه للعمل ، وهو ما لن يمثل مشكلة بالنسبة إلى الغالبية العظمى من المستخدمين. إذا كان لديك جهاز قديم ، فربما تجد صعوبة أو استحالة في البث من آيفون إلى Fire Stick.

كيفية البث من آيفون إلى Fire TV

ستحتاج الى تركيب تطبيق بث مناسب على جهاز ايفون أو ايباد ، وأيضا تركيبه على Fire Tv ، اختر واحدا من الإقراحات أدناه .

Video & TV Cast for Fire TV 



سيسمح لك Video & TV Cast ببث محتويات جهاز iOS الخاص بك مباشرةً على Fire Tv ، كل ذلك بنقرتين سريعتين فقط. يمكنك إرسال الموسيقى أو الصور إلى التلفزيون ، وأكثر من ذلك بكثير. التطبيق مجاني للاستخدام ولكنه يقدم إصدارًا متميزًا متاحًا كعملية شراء داخل التطبيق لمرة واحدة مع العديد من الإضافات المفيدة.

للبدء ، قم بتنزيل Video & TV Cast لنظام iOS وقم بإعداده على ايفون الخاص بك أولاً. بعد ذلك ، شغّل Fire Tv وتثبيت التطبيق من متجر Amazon. يمكنك استخدام وظيفة البحث على appstore أو الرابط أعلاه لإرساله مباشرة إلى جهاز Fire الخاص بك. بعد أن يكون كل من التطبيقات قيد التشغيل ومتصلاً ، كل ما عليك فعله هو اختيار المحتوى الذي تريد بثه .

iWebTV 



يوفر التطبيق بث الفيديو عالي الجودة الذي يتضمن 720p ، 1080p ، وحتى 4K . وهو يدعم مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو ويمكنك حتى إضافة محتوى جديد إلى قائمة الانتظار الخاصة بك دون مقاطعة التشغيل. البث بسيط مثل تثبيت التطبيق أيضًا ، مما يجعله حلاً ممتازًا لأي شخص يحاول الحصول على محتوى ايفون على جهاز التلفزيون .

لاستخدام iWebTV ، ابدأ بتنزيل التطبيق على iPhone. تأكد من أن نظام التشغيل iOS 9 أو ما بعده ، احصل على تطبيق iWebTV على جهاز Fire إما عن طريق البحث عنه مباشرة على الجهاز أو إرساله عبر الرابط أعلاه. بمجرد اتصال كلا التطبيقين ، افتح ايفون وحدد مقاطع الفيديو التي تريد بثها.

iWebTV مجاني للاستخدام على كلا الجهازين ، ولكن سيكون هناك بعض الاعلانات . يم كنك شراء التطبيق لمرة واحدة لإزالة الاعلانات والحصول على بعض الميزات الإضافية .

AllConnect for Fire TV 



من خلال هذا التطبيق من آيفون إلى Fire TV. استخدمه لتصفح الفيديو من YouTube و Vimeo ، ثم أرسله إلى التلفزيون مع بضع نقرات . يمكنك أيضًا بث ملفات mp3 الموسيقية ، ويمكنك استخدامه في إرسال محتوى Plex أو Kodi ،.

لاستخدام AllConnect ، عليك أولاً تنزيل التطبيق وتثبيته لنظام التشغيل iOS. إنه مجاني الاستخدام ولكن لديها بعض الإعلانات بالإضافة إلى قيود على عدد الأجهزة التي يمكنك الاتصال بها ، وكلاهما قابل للإزالة عبر شراء التطبيق. بعد ذلك ، قم بتثبيت تطبيق AllConnect في Fire TV إما بالنقر فوق الرابط أو البحث عنه في متجر الجهاز.

AirBeamTV Mirroring Receiver 



يعمل التطبيق مع جميع أجهزة آيفون و آيباد ، كما أنه متوافق مع أجهزة Mac. يقوم تطبيق Mirroring Receiver ببث كل شيء من مقاطع الفيديو إلى الموسيقى ولقطات الشاشة والصور والمزيد ، وكل ذلك دون الحاجة إلى كابلات أو أجهزة إضافية.

للحصول على التطبيق وتشغيله ، ابدأ بتثبيت AirBeamTV Mirroring Receiver على جهاز Fire.  وتثبيت التطبيق على ايفون . وبعد ذالك. يمكنك بسهولة إرسال المحتوى من جهاز iOS أو Mac إلى Fire TV.


إذا حصلت على جهاز Fire Stick ، فلن تشعر بالملل مرة أخرى. مع توفر جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية والتطبيقات والألعاب بشكل افتراضي ، تتوفر الكثير من وسائل الترفيه تحت تصرفك. ادمج ذلك مع البث من جهاز iPhone ولن يوجد سببًا عمليًا لمغادرة منزلك.




كيفية بث الأفلام والموسيقى من ايفون إلى جهاز Fire TV و Fire Stick Reviewed by Streaming on 11/28/2018 04:46:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.