اخر المواضيع

recentposts

مراجعة جهاز Nexbox A95X Pro : نظام Android Tv ويدعم Netflix HD وبسعر أقل من 40 دولار





إذا كنت تبحث عن مشغل وسائط يعمل بنظام Android TV وبسعر مناسب لميزانيتك . فجهاز Nexbox A95X Pro هو أرخص جهاز Android TV متوفر حاليًا بسعر أقل من 40 دولارًا أمريكيً ويأتي في المرتبة الثانية في السوق الصيني خلف Mecool M8S Pro L.


متسلحًا بشريحة Amlogic S905W الرباعية ، و نظام Android TV حقيقي ، ويدعم Netflix HD ووحدة التحكم عن بُعد ، يبدو أن جهاز A95X Pro يقدم الكثير من الميزات.

في هذا الاستعراض لجهاز Nexbox A95X Pro ، سوف نلقي نظرة مكتفة على الجهاز والبرمجيات ومقاييس اندرويد واختبارات تشغيل الفيديو للإجابة على السؤال الأكثر أهمية - هل جهاز Nexbox A95X Pro يستحق كل هذا العناء؟

مواصفات A95X Pro مثيرة للإعجاب. وحدة Amlogic S905W الرباعية ليست أسرع معالج في صندوق التلفزيون (مثل معالج Tegra X1 المثير للإعجاب في جهاز Nvidia Shield). ومع ذلك ، فإنه يتوفر على ما يكفي لتقديم تجربة ملائمة ، في حين أن ذاكرة DDR3 RAM بسعة 2 غيغابايت وذاكرة تخزين تبلغ 16 غيغابايت كافية لتشغيل الوسائط وتثبيت عدد قليل من تطبيقات اندرويد المفضلة لديك.

ماذا في العلبة؟



داخل العلبة ، ستجد:

.Nexbox A95X Pro Android TV Box
.محول الطاقة
.2.4GHz صوت لاسلكي عن بعد
.كابل HDMI
.دليل المستخدم باللغة الإنجليزية

التصميم



إن جهاز Nexbox A95X Pro هو صندوق تلفاز أندرويد أنيق المظهر ، مع منافذ على الجانبين الخلفي والأيمن. يحتوي الجانب الأيمن على فتحة بطاقة SD صغيرة يمكن استخدامها لتوسيع مساحة التخزين ، بالإضافة إلى منفذي USB 2.0 لأجهزة USB مثل airmouse أو gamepad. على الجزء الخلفي يوجد DC In ، مخرج HDMI ، منفذ Ethernet

يوفر جهاز التحكم عن بُعد الصوتي المدمج جميع عناصر التحكم الأساسية التي تحتاجها ، بما في ذلك وضع الماوس والتحكم في مستوى الصوت. هناك أيضًا زر للوصول إلى مساعد Google. يتيح لك هذا البحث عن مقاطع فيديو على YouTube أو Netflix وطرح أسئلة والمزيد بصوتك .



البرمجيات

يعمل جهاز Nexbox A95X Pro - بنظام Android TV . في حين تستخدم معظم الأجهزة  نظام اندرويد"القياسي" الذي يعني أنك تحصل على تجربة مستخدم دون المستوى. لا يتم استخدام نظام Android TV إلا على بضع أجهزة ، لذا من الجيد مشاهدته على شاشة جهاز رخيص مثل هذا .



بعد المرور عبر معالج الإعداد السريع واستخدام عملية تسجيل الدخول إلى Android TV المبسط ، كان الجهاز جاهزا للعمل في دقائق معدودة فقط.

هناك بعض التطبيقات المثبتة مسبقًا مثل YouTube و Netflix MX Player و ES File Explorer وحتى DRM Info. ومع ذلك ، فإنني أوصي بالتأكيد تثبيت كودي للإستفادة بشكل أكبر.

تشغيل الفيديو باستخدام Kodi

تم اختبار تشغيل الفيديو باستخدام Kodi 17.6 الذي تم تنزيله من متجر Google Play.بعد إعداد Kodi ، تم تشغيل مقاطع الفيديو من محرك أقراص USB 3.0 أو البث عبر الاضافات قام Nexbox A95X Pro وقام الجهاز بعمل معقول حيث تم تشغيل محتوى 1080p بشكل جيد



إذا كنت تخطط لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مع Kodi ، فاحمي نفسك باستخدام VPN. اشترك في شبكة IPVanish VPN الموصى بها للبقاء آمنًا .

استخدام نيتفليكس

يمكن لجهاز Nexbox A95X Pro تشغيل Netflix بدقة 1080p (المعروف أيضًا باسم Full HD) بفضل دعم Google Widevine L1 DRM.

وهذا أعلى كثيرًا من معظم صناديق Android TV (التي تقتصر على 480 بكسل) ولكن ليس عالية مثل Mecool M8S Pro L (1080p) و Mi Box (4K) و NVIDIA Shield TV (4K).

ومع ذلك ، يبدو أن هناك خطأ حيث أحصل على شريط رمادي على طول الجزء السفلي من الشاشة التي توقف الصورة ملء الشاشة. نأمل في أن يتم إصلاح الخطأ في تحديث البرنامج في المستقبل.

أداء الألعاب

تم اختبار أداء الألعاب و كان الأداء الألعاب متوسطًا. ومع ذلك ، يجب على أولئك الذين يرغبون في الحصول على أفضل تجربة ألعاب على Android شراء جهاز Nvidia Shield TV بدلاً من هذا.


 
من أين أشتري جهاز Nexbox A95X Pro ؟ 

هناك عدة منصات تسوق على  الأنترنت لشراء الجهاز لكن نقترح عليك متجر جيربيست نظرا لسرعة التوصيل و الشحن المجاني لبعض البلدان ، تفضل الرابط الى المتجر 





مراجعة جهاز Nexbox A95X Pro : نظام Android Tv ويدعم Netflix HD وبسعر أقل من 40 دولار Reviewed by Streaming on 11/27/2018 05:03:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.