اخر المواضيع

recentposts

جهاز SCISHION RX4B TV Box يعمل على أندرويد 8.1 بسعر 46.99 دولار





في سوق صناديق التلفزيون TV Boxes، لن ترى العديد من الابتكارات. الاتجاه الوحيد الذي نلاحظه هو الترقية المنتظمة للأجهزة والبرامج. وبنفس السعر ، يمكنك الآن الحصول على منتجات أكثر قوة. إذا كانت شركة Beelink سابقًا ، قد تم اعتبارها أحد العلامات التجارية الأكثر شعبية التي تقدم صناديق تلفزيون جيدة وأجهزة كمبيوتر صغيرة ، والآن فإن هيمنتها ليست واضحة. 


هناك علامات تجارية أخرى تأتي بعروض مماثلة. وشركة SCISHION هي واحدة منهم. في الآونة الأخيرة ، جلبت الشركة نماذج جديدة مثل SCISHION AI ONE ونسختها المحسنة. أما الآن ، فنحن سنلقي نظرة على صندوق تلفزيون آخر رائع ، ألا وهو SCISHION RX4B. لأنه يأتي مع قائمة مواصفات جيدة ويعمل على أندرويد 8.1. وبالنسبة لهذا الجهاز ، فسعره 46.99 دولارًا فقط.



بما أن صناديق التلفزيون مصنوعة لتحويل التلفزيون العادي إلى تلفزيون ذكي ،جهاز SCISHION RX4B .يأتي مع وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة Rockhip RK 3328 ، والتي تستخدم Cortex A53 وبسرعة 1.5GHz. يعتقد الكثيرون أن صندوق التلفزيون "الحقيقي" يجب أن يكون معبأ بشريحة Amlogic فقط. لكن ثقوا بنا شريحة روشيب جيدة جدا وبصرف النظر عن ذلك ، يحتوي الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت.

الجهاز أيضا قادر على توفير محتوى 4K مع صيغة فك تشفير من H.265 وأكثر من ذلك. النقص الوحيد الملاحظ في الجهاز هو عدم وجود دعم إخراج الصوت المحيطي 5.1.



يدعم SCISHION RX4B أيضًا خيارات الاتصال المتعددة ، بما في ذلك بلوتوث 4.0 ، والواي فاي أحادي النطاق ، ويحتوي على منافذ مثل AV و DC 5V و HD و RJ45 و SPDIF و USB2.0 و USB3.0. أخيرًا ، يعمل بطلنا الصغير هذا على نظام Android 8.1.


من أين تشتري الجهاز ؟ 

جهاز SCISHION RX4B TV Box متوفر للبيع على متجر جيربيست بسعر 46,99 دولار ، وهذا العرض متوفر لفترة محدودة ، وبعذ ذالك سيرتفع السعر مرة أخرى .





جهاز SCISHION RX4B TV Box يعمل على أندرويد 8.1 بسعر 46.99 دولار Reviewed by Streaming on 9/28/2018 01:42:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.