اخر المواضيع

recentposts

انتهاء الدعوى القضائية التي رفعتها شبكة Dish Network ضد منصة TVAddons





انتهت أخيرا الدعوى القضائية التي رفعتها شبكة Dish Network ضد منصة TVAddons أكبر مستودع لإضافات Kodi في الولايات المتحدة. حيث توصل الطرفان إلى اتفاق يضع نهاية لـ الدعوى.


كشفت منصة TVAddons عن توصلها إلى اتفاق مع شبكة Dish Network على أساسها سوف يتم اسقاط الدعوى القضائية . في حين لم يتم الكشف عن شروط الاتفاق .

لا تزال منصة TVAddons قيد العمل وقد أزالت كل المحتوى الذي يمثل انتهاكًا. كجزء من الاتفاقية ، سيتم التعامل مع أي مطالبات لحقوق الطبع والنشر التي تقدمها شبكة Dish Network بسرعة من قبل المطورين في المستقبل. وقد وقع مؤسس شركة TVAddons آدم لاكمان شخصياً على الاتفاقية على الرغم من أنه قد أعلن سابقا عن استقالته من إدارة المنصة.

على الرغم من هذا الاتفاق ، فإن TVaddons لم تخرج من المشاكل بعد. وما زالت دعوى قضائية أخرى مقامة في كندا رفعتها شركات بيل كندا وروجرز كوميونيكيشنز مستمرة في إلحاق الضرر بـ TVaddons ماليا وفي حال خسارة الدعوى القضائية قد يؤدي هذا إلى دفعها غرامة مالية تقدر بملايين الدولارات.






انتهاء الدعوى القضائية التي رفعتها شبكة Dish Network ضد منصة TVAddons Reviewed by Streaming on 8/28/2018 05:17:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.