اخر المواضيع

recentposts

كيفية إضافة الموسيقى إلى مكتبة كودي : لتصنيف ألبوماتك وأغانيك





كودي هو مركز إعلامي مجاني ومفتوح المصدر يمكنه القيام بكل شيء. يمكنك بث الأفلام وتنزيل البرامج التلفزيونية وتنزيل مقاطع الفيديو وتشغيلها والمزيد. على الرغم من أن معظم الناس يستخدمون التطبيق كمشغل فيديو ، إلا أن كودي يأتي مع بعض الميزات القوية للموسيقى التي يمكن أن تجعل حياتك أسهل بكثير. بمجرد إضافة الموسيقى إلى مكتبة كودي ، كل ما عليك فعله هو إطلاقه والبدء في التشغيل.


إضافة الموسيقى إلى كودي - إعداد أول مرة

إذا لم تضف موسيقى إلى كودي من قبل ، فلا داعي للقلق. يرشدك كودي خلال العملية بأكملها في المرة الأولى التي تقوم فيها بذلك. فكر في الأمر مثل معالج الإعداد لألبوماتك. سيساعدك الدليل أدناه من خلال الخطوة الأولية للتشغيل .

قم بتشغيل كودي وانتقل إلى القائمة الرئيسية. يجب أن تشاهد Music مدرجة على شريط التنقل إلى اليسار. سيتم الترحيب بك باستخدام شاشة فارغة بخيار واحد فقط. انقر على ADD Music ... وسيفتح كودي نافذة جديدة.



في النافذة لديك خياران: استعرض لمجلد الموسيقى الخاص بك ، أو اكتبه يدويًا. سيحتاج معظم الأشخاص إلى تصفح أغانيهم ببساطة ، لذلك انقر على هذا الزر على اليسار. انتقل إلى المجلد حيث تقوم بتخزين الموسيقى الخاصة بك وتأكيد اختيارك.


بعد إضافة المصدر. اكتب اسمًا في المربع في الأسفل ، ثم انقر على "موافق". ستؤكد لكودي أنك تريد إضافة الوسائط إلى المكتبة الخاصة بك. اختر "نعم" للمتابعة.

سيستغرق كودي بضع دقائق لفحص وتنظيم مكتبتك. قد يستغرق هذا عدة دقائق إذا كان لديك مجموعة ضخمة من الأغاني .



بمجرد أن يقوم كودي بتصنيف ألبوماتك وأغانيك ، يمكنك الوصول إلىها من قائمة الموسيقى الرئيسية. ستتمكن من الوصول إلى خيارات الفرز مثل "تمت إضافتها مؤخرًا" أو "فنانين" أو "فردي". يمكنك أيضًا استعراض الفئات . 





كيفية إضافة الموسيقى إلى مكتبة كودي : لتصنيف ألبوماتك وأغانيك Reviewed by Streaming on 5/09/2018 03:17:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.