اخر المواضيع

recentposts

خطأ Failed to Install Dependency عند محاولة تثبيت الإضافات أو المستودعات





هل ترى خطأ “Failed to Install Dependency” في كودي عند محاولة تثبيت أحد الإضافات أو المستودعات ؟ في الآونة الأخيرة ، ظهرت المشكلة عند تثبيت إضافات مثل Neptune Rising و Uranus و Placenta وغيرها. 


في الأسبوع الماضي أو نحو ذلك ، برزت هذه المشكلة مع كل من مستودع Blamo (نبتون رايزينج ، أورانوس ، بلاسينتا) ومستودع غريفين (أورانوس ، جوشوا). كما أنه يؤثر على بعض الإضافات التي تستخدم Universal Scrapers dependency .


ما هي التبعيات " Dependency"؟

التبعيات Dependency هي وظائف إضافية توفر بيانات وصفية ومعلومات إضافية. يمكن إعادة استخدامها عدة مرات بواسطة الإضافات المختلفة حتى لا يضطر مطورو البرامج إلى تنفيذ الترميز في كل مرة.عندما يظهر هذا الخطأ ، فهذا يعني فشل تثبيت التبعية. هذا يمكن أن يحدث لعدد من الأسباب:

. التبعية الموجودة في الإضافة قديمة أو غير متوافقة مع إصدار كودي (ها الخطأ شائع إذا كنت تستخدم إصدارًا قديمًا من كودي).
. المضيف غير متصل حاليًا
.التبعية غير موجودة في العنوان .


إذا كان لديك إصدار قديم من Kodi ، فمن المستحسن أن تقوم بالترقية على الفور كأفضل حل.

إذا كان المضيف غير متصل ، فسيتعين عليك إعادة المحاولة لاحقًا

إذا لم تكن التبعية موجودة على العنوان ، فلا يوجد شيء يمكنك القيام به حتى يقوم مطور التبعية بتحميلها على موقع آخر.

في الآونة الأخيرة ، أبلغ المستخدمون عن مشكلات تتعلق بتثبيت أو تحديث بعض الإضافات كودي مثل The Unjudged وغيرها. لقد بحثنا في هذه المشكلة وحددنا أن المشكلة مرتبطة بـ التبعية "Universal Scrapers" ، وهي تبعية شائعة تستخدمها العديد من الإضافات. اتبع الخطوات التالية للإصلاحها :

لإصلاح هذه المشكلة ، يجب تثبيت "Universal Scrapers" يدوياً. للقيام بذلك ، انقر هنا لتحميل المستودع.

من القائمة الرئيسية لكودي ، انقر الإضافات Addons من القائمة الرئيسية ثم حدد مربع صغير أعلى الزاوية اليسرى ثم حدد  Install From Zip File ثم انتقل إلى ملف zip الذي قمت بتحميله أعلاه وانقر فوقه. انتظر إشعار التثبيت .

نأمل مع هذه المعلومات ، ساعدتك في التعرف ما يعني الخطأ "Failed to Install Dependency" Kodi ، هذا كل شيئ إن كان لديك أي سؤال فتواصل معنا على فيسبوك وتويتر .




خطأ Failed to Install Dependency عند محاولة تثبيت الإضافات أو المستودعات Reviewed by Streaming on 4/16/2018 02:27:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.