اخر المواضيع

recentposts

أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات التلفزيونية على Android Tv Box





هل تبحث عن أفضل التطبيقات لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر على جهاز Android Tv Box الخاص بك ؟ إذا كان الجواب هو نعم فبعد قرائتك لهذه المقالة لن يكون الأمر كذالك حيث سنقدم لك أفضل و أشهر التطبيقات لمشاهدة البث  التلفزيوني المباشر


قائمة من أفضل تطبيقات لعام 2018 التي يمكنك استخدامها لمشاهدة البث التلفزيوني على الانترنت والإستمتاع بالمباريات، والمسلسلات، والأفلام، فقط بمجرد اختيار التطبيق المفضل الذي يناسب حاجتك وتثبيته .

في هذه القائمة سنتعرف على بعض من أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات الرسمية وهي متوفرة بشكل مجاني أو مدفوع .و ستعثر أيضا على نظرة عامة مفيدة عن التطبيقات الأكثر شعبية من جهات خارجية والتي قد تراها أيضا موصى بها في أماكن أخرى، مع شرح لما هي تلك التطبيقات وكيف توفر المحتوى ، ونوع المحتوى التي تقدمه.




# 3 . beIN Connect (مدفوع)



تطبيق beIN CONNECT التابع لشبكة بي ان الإعلامية سيمكنك من المشاهدة المباشرة لرياضاتك وأفلامك المفضلة على أجهزة اندرويد ، التطبيق هو جزء من عضوية بي ان كونيكت والتي يمكن الحصول عليها بالاشتراك الشهري أو السنوي

# 4 . Filmon (مجاني)



تطبيق فيلمون Filmoon لمشاهدة القنوات على الأندرويد والأيفون والأيباد أكثر من 300 قناة مجانا قنوات عربية وقنوات أجنبية أمريكية وإنجليزية بجودة عالية وبجميع سرعات النت

# 5 . Youtube (مجاني)



بالإضافة للأنه ملك مواقع الفيديو إلا أن يوتيوب يضم قسما للبث المباشر يحتوي على عشرات القنوات التلفزيونية الحية من جميع أنحاء العالم .

# 6 . Melody Now (مجاني)



لمحبي قنوات الأفلام و المسلسلات تطبيق ميلودي ناو تمكنك من مشاهدة جميع قنوات ميلودي مجانا في أى وقت و أى مكان (ميلودي أفلام، ميلودي كلاسيك، ميلودي هيتس، ميلودي دراما و ميلودي تي في) و كل ما تحتاجه هو الانترنت . شاهد مجانا و بلا حدود و بجودة عالية أحدث الأفلام العربية، المسلسلات، الأغاني، المسرحيات و الكلاسيكيات على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي .

# 7 .  WAVO (مدفوع)



تطبيق  WAVO هي طريقة سهلة للحصول على القنوات التلفزيونية المباشرة، الأفلام، الدراما الحصرية، المواسم الكاملة من المسلسلات والأحداث الرياضية على جهاز اندرويد . شاهد ما تشاء وقتما تشاء. شاهد القنوات المباشرة أو في حال فاتتك مشاهدة برنامجك المفضل، ستتمكن من مشاهدتها لاحقاً. ، اختر باقتك المفضلة ابتداءا من 6.99 دولار

# 8 . BBC iPlayer (مجاني)



هذا تطبيق تليفزيون لأندرويد وهو مجاني يتيح لك مشاهدة البث التليفزيوني المباشر والاستماع لراديو باستخدام 3G أو شبكات واي فاي، حيث يمكنك من خلاله تصفح البرامج الأكثر شعبية.


# 9 . DISH Anywhere (مدفوع)


خذ التلفزيون معك. مع تطبيق دش نتوورك ، يمكنك مشاهدة كل قناة تلفزيونية مفضلة لديك على جهاز اندرويد الخاص بك. استمتع بالبرامج الحية أو المسجلة المفضلة لديك في أي وقت وفي أي مكان. أيضا، سيلزمك الاشتراك في خدمة دش نتتورك .


# 16 . Kodi 


إذا كنت تبحث عن الخيار الذي سوف يمكنك من مشاهدة القنوات التلفزيونية مجانا وبدون قيود، فعيك بتجربة كودي. كودي هو برنامج مفتوح المصدر مركز وسائط . يمكن استخدام برنامج كودي لجميع أنواع الأشياء، مثل تشغيل الوسائط المخزنة على القرص الصلب أو تشغيل الوسائط التي يمكنك الوصول إليها عبر شبكة محلية. واحدة من أفضل الأشياء حول البرنامج هو أنه يمكن تثبيته على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش، وأجهزة اندرويد، وكذلك أجهزة IOS، لذلك إذا كان لديك جهاز كمبيوتر في المنزل يمكنك إعداد جهاز الكمبيوتر والهاتف مع نفس البرنامج ل تجربة متسقة.

مرة واحدة يتم تثبيت كودي، يمكنك إضافة مختلف الإضافات التي توسع وظائفه. و تثبيت اللإضافات يمكن أن يكون عملية مربكة للمستخدم المبتدئ، ولكن سيصبح ذالك فيما بعد أسهل إذا فعلت ذلك عدة مرات. لذالك هناك مجموعة من الإضافات التي يمكن تثبيتها على كودي .

أيا من هذه الخيارات يمكن أن يساعدك على مشاهدة البث التلفزيوني الحي على جهاز Android Box، هل تستخدم هذه التطبيقات؟ أو هل لديك تطبيق مفضل آخر فاتنا ذكره ؟ اسمحوا لنا أن نعرف على فيسبوك أو تويتر .




أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات التلفزيونية على Android Tv Box Reviewed by Streaming on 3/08/2018 01:13:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.