اخر المواضيع

recentposts

نصائح وحيل لمستخدمي كودي Tips And Tricks Kodi






إذا كنت متابعا لأحدث التطبيقات عن كثب، وستكون بالطبع على بينة من تطبيق كودي، الذي هو عمليا هو أفضل تطبيق لمشاهدة المحتوى من الأنترنت. في حال لم تكن قد قمت بتثبيته حتى الآن، فإننا نقترح عليك لتثبيته على الجهاز الخاص بك من هنا . والآن نحن في طريقنا لنتعرف على أحدث النصائح والحيل التي حصلنا عليها لجميع مستخدمين كودي.

الحصول على إضافات

إذا كنت بحاجة إلى منصة واحدة لجمع وتنظيم والوصول إلى كافة ملفات الوسائط الخاصة بك، كودي هو أفضل إجابة. يمكنك الحصول على الصور وملفات الموسيقى والصوت والفيديو، أيا كان. 



كودي ليس فقط لديه مستودع رسمي لإضافة إضافات، كما أن هناك إضافات مستقلة من تطوير أشخاص. باستخدام هذه الإضافات يمكنك بث جميع أنواع المحتوى على كودي، والتي يمكن أن تشمل شيئا بسيطا وسائدا مثل يوتيوب وبعض آخر أكثر إثارة، حيث يمكنك الحصول على محتوى غير محدود. ومع ذلك، فإن هذه المستودعات المستقلة للإضافات لا يمكن أن تكون آمنة تماما. المحتوى غير القانوني هو متاح عادة هناك، وعليك أن تقرر أنت وبحكمة للحفاظ على الامور.

الحصول على الملفات المفضلة الخاصة بك

كما قلنا في وقت سابق كودي قد يكون أفضل منصة لجمع ملفات الوسائط لخاصة بك. قسم المفضلة Favorites. وكما يوحي اسمها، يمكنك إضافة ما تريد أو ترغب في زيارته مرارا وتكرارا



في هذا القسم يمكنك إضافة ملفات الوسائط المفضلة لديك. ما هو خاص أن كودي يتيح لك إضافة الإضافات الخاصة بك إلى القائمة المفضلة أيضا. ليس فقط إضافة إضافات، ولكن المحتوى الذي تريد من تلك إضافات يمكن أن تضيفه إلى قسم المفضلة ، راجع هذا الدليل إضافة ملفات الوسائط المفضلة على كودي .

مشاهدة كودي على كروميكاست

في حال كنت لم تلاحظ، كودي لا يتوفر على خدمة تحمل في ثناياها عوامل لتمكنك من بث الفيديو من هاتفك إلى جهاز تلفزيون الذي يحتوي على جهاز كروميكاست. ومع ذلك، قد تستخدم تطبيق آخر للالتفاف على هذا الإزعاج قليلا. راجع هذا الدليل مشاهدة كودي على كروميكاست .



تجربة إعدادات الصوت

إعدادات الصوتي على كودي هي مدهشة لتشغيل الوسائط. سوف تمكنك من تضخيم الصوت إلى إلى أعلى حد . يمكنك أيضا تضمين الترجمة، وحتى ضبط الصوت إذا كنت تشعر أن الصوت غير متزامن مع الفيديو. يمكنك الوصول بسهولة إلى إعدادات الصوت هذه أثناء مشاهدة الفيديو. اذهبوا إلى خيار الإعدادات ثم حدد إعدادات الصوت من القائمة.

استكشاف خيارات المظهر

كودي يأتي مع ثيم افتراضي، ولكن يمكنك أيضا تغييره الى الثيم الذي يحلو لك لديك الكثير للاختيار من بينها. أفضل مثال على ذلك هو عكس ثيم كودي 17 كريبتون الذي يوفر أفضل سيطرة على شاشة تعمل باللمس . ومع ذلك يمكن للمستخدم تغييره الى الثيم السابق الخاص بكودي 16 راجع الدليل من هنا



استخدام الهاتف للتحكم في كودي عن بعد

قد لا تكون على علم أنه يمكنك استخدام كودي تماما على جهاز اندرويد بوكس الخاص بك إذا كان لديك واحد و أجهزة التحكم عن بعد تحصل قد تكون سيئة بشكل هائل. على الرغم من أن لدينا خيار أبسط وأكثر ملاءمة بالنسبة لك لاستخدام جهاز التحكم عن بعد ل كودي بفضل التطبيق الرسمي لتحكم في كودي عن بعد .




هذه النصائح والحيل أعلاه تجعل تجربة كودي أفضل وبطريقة محسنة، ولكن هناك الكثير الذي لا يمكن تغطيتها جميعها هنا في هذه المقالة . وفيما يلي بعض من الموارد التي يجب عليك التحقق منها:

Kodi.TV - إذا كنت ترغب في زيارة المنزل الرسمي لكودي على شبكة الإنترنت. سوف تجد كل شيء عن الإصدارات الجديدة، وغيرها من المعلومات ذات الصلة حول إضافات والمشاكل التي قد تواجهها .




نصائح وحيل لمستخدمي كودي Tips And Tricks Kodi Reviewed by Streaming on 10/10/2017 04:37:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.