اخر المواضيع

recentposts

إذا كنت تستخدم كودي 17.3 أو أقل، الترقية إلى 17.4 هو أمر ضروري



نود أن نخبر مستخدمي كودي أنه يجب الترقية الى إصدار كودي 17.4. هذه المعلومات قادمة مباشرة من المطورين الرسميين لكودي، انهم يوصون بشدة الجميع بالترقية إلى أحدث إصدار. يعمل هذا التحديث على تصحيح العيوب الأمنية الرئيسية، ويشتمل المكونات الأساسية التي تركت عن طريق الخطأ في الإصدار 17.3، كما أن هذا الإصدار يدعم أحدث نوع من تيارات HTTPS التي لا تعمل في الإصدارات القديمة من كودي. الترقية إلى الإصدار الجديد من كودي 17.4 يجب أن تكون واضحة إلى حد ما، ولن تستغرق أكثر من عشر دقائق إذا اتبعت هذه التعليمات بعناية. يرجى ملاحظة أن هذا التحديث هو في الحقيقة ليس اختياري، فمن الضروري لأسباب سنشرحها في الفقرة التالية. انه لمنفعتك الخاصة، ومجانا على أي حال!


في وقت سابق  اكتشف باحثون أمنيين عيبا أمنيا حرجا في كودي وغيره من مشغلات الوسائط الشعبية التي يمكن أن تسمح للمهاجم بالوصول الكامل إلى النظام الخاص بك. . وعلاوة على ذلك، الإصدارات السابقة من كودي (قبل كريبتون) لا تدعم النوع الأحدث من تيارات HTTPS التي تستخدم الآن من قبل غالبية المواقع. وهذا يعني أنه إذا لم تقم بالترقية، فسوف تخسر ببطء المصادر عالية الجودة HD ، ناهيك عن خطر الإختراق.


يمكنك ببساطة تحميل أحدث إصدار من كودي وتثبيته :

كودي 17.4 ويندوز

كودي 17.4 لنظام التشغيل ماك

كودي 17.4 لاندرويد (غوغل بلاي)

كودي 17.4 لاندرويد (APK)

كودي 17.4 ل Amazon fire tv 


كودي 17.4 ل ايفون وايباد ( بدون جلبريك ) 

كودي 17.4 ل ايفون و أيباد (جلبريك)

كودي 17.4 لـ Apple Tv 4 

كودي 17.4 لـ Xiaomi Mi Box

كودي 17.4 لـ Smart Tv  

الآن بعد أن قمت بالترقية إلى كودي 17.4 ، يمكنك والجلوس والتمتع بكل ما تريد مشاهدته هذه الليلة، غدا، بعد يوم . في هذه المرحلة نود أن نشكر مطورين كودي ، وبدونهم لن يكون لدينا شيء لنقدمه لكم. يرجى العلم بأن كلا من  كودي و إضافات كودي يتم تطويرها من قبل متطوعين، لا أحد منهم يحصل على أموال لقاء هذا العمل .
 


إذا كنت تستخدم كودي 17.3 أو أقل، الترقية إلى 17.4 هو أمر ضروري Reviewed by Streaming on 10:42:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.