اخر المواضيع

recentposts

تطبيق SPMC اندرويد بديل كودي بميزة البحث الصوتي





SPMC هو تطبيق بديل ل كودي والذي تم تطويره من قبل مطور اندرويد السابق لكودي . تم تطويره حصريا لأجهزة اندرويد، ويقدم بعض الميزات المثيرة للاهتمام مثل البحث الصوتي، والتي ستكون متوفرة في النسخة المقبلة لكودي 18 . لسنوات شجعنا المستخدمين على تشغيل SPMC على صناديق التلفزيون TV Boxes ، ولكن في الآونة الأخيرة دعم  spmc كان بطيئا ونحن لم نعد يوصي بنفس الحماس كما فعلنا سابقا. على الرغم من أنه يتضمن دعم بيثون 2.7 ، مما يعني أنه يمكن أن تشغل نفس المحتوى كما هو الحال بأحدث إصدار كودي كريبتون . وتجدر الإشارة أيضا إلى أن التهديد الأمني ​​الأخير فيما يتعلق بالترجمات الخبيثة قد تم إصلاحه في هذا الإصدار أيضا.

الميزة الأهم في تطبيق Spmc هي البحث الصوتي، ونحن لن ننكر حقيقة أن البحث الصوتي هو ميزة كبيرة تجعل تجربة كودي كلها أكثر متعة بكثير على أجهزة مثل نفيديا شيلد أو الأمازون فاير تي في التي توفر خاصية التحكم الصوتي. فإذا كنت لا تريد أن تنتظر إطلاق النسخة المقبلة لكودي الرسمي التي توفر البحث الصوتي، انتقل الآن مع Spmc . 


 مطلوب : إصدار اندرويد 5.0 أو أعلى 

Spmc متاح للتثبيت مباشرة من خلال متجر غوغل بلاي. إذا كان لديك بالفعل Spmc مثبت من خلال غوغل بلاي، فإنه سيتم التحديث تلقائيا على جهازك، ولكن قد تضطر إلى الذهاب إلى التطبيق على جوجل بلاي لبدء التحديث يدويا. 


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.semperpax.spmc16

الخطوة 1: انتقل إلى تطبيق متجر بلاي على جهاز أندرويد.



الخطوة 2: انقر على مربع بحث بحث غوغل بلاي.


الخطوة 3: اكتب Spmc باستخدام لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة،


الخطوة 4: انقر على الزر إنستال  


الخطوة 5: انقر على الزرأكسيبت للمتابعة. 


الخطوة 6: انتظر دقيقة لتحميل وتثبيت. 


ملاحظة: إذا قمت بتثبيتSpmc على جهاز محمول، سوف يأتي افتراضيا بثيم touchscreen skin، ولتغييره مرة أخرى إلى ثيم jarvis 16 تابع الدليل أدناه . 
الخطوة 8: انقر على زر عجلة مسننة في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة. 


الخطوة 9: انقر على القائمة المظهر Appearance 


الخطوة 10: انقر فوق حقل Skin الذي يعرض re-Touched. 


الخطوة 11: انقر علىConfluence. 



الخطوة 12: انقر على زر Yes للحفظ . 


اللآن لديك Spmc مثبت على جهاز اندرويد الخاص بك، وربما كنت ترغب في المضي قدما وتثبيت الإضافات ،

هناك الكثير من الإضافات الرائعة التي ستمكنك من مشاهدة المحتوى المعروض على شبكة الأنترنت وبدون اعلانات مزعجة ، وبواجهة عرض تشبه خدمة الفيديو حسب الطلب كخدمة نيتفليكس. هناك تقريبا عشرات الإضافات للإختيار من بينها . فقط قم بتحديد إضافات كودي من الشريط العلوي للموقع وستجد دليل مفصل لتثبيت كل إضافة




هذا كل شيء إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، لا تتردد في مناقشتها معنا في المجموعة في أي وقت. إذا أعجبك موقعنا كودي عربي، فلا تتردد في متابعتنا على الفيسبوك و تويتر أيضا




تطبيق SPMC اندرويد بديل كودي بميزة البحث الصوتي Reviewed by Streaming on 5/31/2017 04:51:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.