اخر المواضيع

recentposts

تطبيق FTMC لأجهزة اندرويد بوكس القديمة الغير متوافقة مع كودي كربتون 17






بعض مستخدمي كودي كانوا قلقين جدا الأسبوع الماضي عندما نشرنا مقالة بضرورة الترقية الى أحدث إصدار من كودي وذالك بسبب انتقال بعض المواقع الى تشفيير HTTPS والتي لا تدعمها الإصدارت السابقة من كودي . خصوصا للأشخاص الذين يملكون أجهزة اندرويد بوكس التي هي إما قديمة أو رخيصة والتي لاتعمل باصدار اندرويد 5.0 اللازم لتشغيل النسخة الأحدث من كودي. لكن هناك حل فقد أصدر فريق TVADDONS تطبيق جديد يعمل على أجهزة اندرويد القديمة كما يدعم تشفيير HTTPS .

تطبيق FTMC هو نسخة مخصصة من كودي 16.1 Jarvis وكما يحمل أجزاء من كودي 17 Krypton. وهذه النسخة من التطبيق متوافقة مع بروتوكول HTTPS .يرجى ملاحظة أننا لا نوصي تثبيت تطبيق FTMC، ولكن هذا هو حقا الحل الوحيد المتاح حاليا ان كنت لاتستطيع شراء جهاز جديد . إذا كنت ترغب في التحقق من قائمة أفضل أجهزة اندرويد بوكس فهناك بعض الخيارات فعالة جدا من حيث التكلفة.

تثبيت تطبيق FTMC Apk على أجهزة Android بوكس

مطلوب إصدار: Android 4.4 OS


1: توجه للإعدادت Settings على جهاز اندرويد الخاص بك , حدد الأمن Security , ثم تفعيل التثبيت من مصدار غير معروفة Unknown sources .



 2: تحميل ملف FTMC Apk بالنقر على الرابط أدناه (اختر المناسب لجهازك)




 8: بعد التحميل , توجه لمجلد التحميلات “Download” على جهازك اندرويد عبر مدير الملفات “File manager” 


 9: انقر على ملف FTMC APK واختر فتح  بعذ دالك حدد تثبيت


 أنت الآن انتهيت يمكنك البدأ بإعداد تطبيق FTMC ، إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، لا تتردد في مناقشتها معنا في المجموعة في أي وقت. إذا أعجبك موقعنا كودي عربي، فلا تتردد في متابعتنا على الفيسبوك و تويتر أيضا

اقرأ أيضا :

. أفضل إضافات الأفلام على كودي 2017
. أفضل 10 إضافات كودي يناير 2017
. مشاهدة المحتوى على إضافة Exodus بالدبلجة الفرنسية و الألمانية
. أفضل خدمات VPN لكودي





تطبيق FTMC لأجهزة اندرويد بوكس القديمة الغير متوافقة مع كودي كربتون 17 Reviewed by Streaming on 4/10/2017 08:52:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.