اخر المواضيع

recentposts

الجهاز الجديد MINIX NEO X8-H Plus - مراجعة






الجهاز الجديد MINIX NEO X8-H Plus من سلسلة MINIX NEO من لآفضل صناديق Android Tv boxes الذي سيمكنك من الدخول لعالم من الترفيه عبر الإنترنت. انه أسهل طريقة للاستمتاع بمشاهدة الأفلام و وعيش الرياضة لايف والمزيد.

لمن لا يعرف ماهو صندوق Android tv من قبل هذه أجهزة تعمل بنظام اندرويد التي تعمل على تحويل أي تلفزيون أو جهاز عرض تقليدي مع وصلة HDMI الى تلفزيون ذكي بنظام اندرويد . مما يتيح لك تشغيل التطبيقات وتصفح الإنترنت، والوصول إلى متجر Google Play، نيتفليكس، سكايب، وطبعا يمكنك استخدام كودي kodi  .

مميزات الجهاز :

النظام:
معالج ARM Cortex-A9 رباعي النواة مع أقصى سرعة تصل إلى 1.8GHZ. ل تشغيل التطبيقات بسلاسة.

ذاكرة:
وThe MINIX NEO X8-H Plus لديه ذاكرة 2GB DDR3. دعم بطاقة SD الصغيرة تصل إلى 32GB.

نظام التشغيل:
نظام التشغيل أندرويد، الإصدار 4.4.2 كات. الروبوت يتيح لك الوصول إلى أكثر من 800،000 التطبيقات بما في ذلك الفيسبوك، يوتيوب، بيكاسا وغيرها الكثير. وهناك أيضا مجموعة كبيرة من الألعاب.

المداخل:
وThe MINIX NEO X8-H Plus يحتوي على ثلاثة منافذ USB 2.0 ومنفذ واحد وOTG. يدعم  كاميرات والميكروفونات لمحركات الأقراص الصلبة الخارجية والعصي USB. وعلاوة على ذلك، يدعم هذا الإطار موصل HDMI 1.4b لتوصيل الى السينما المنزلية .


الجهاز صغير الذي يسمح للمستخدمين دسه تحت الأثاث أو إخفائه خلف التلفاز. تصميم أنيق وبسيط بلون لامع أسود من البلاستيك عالي الجودة التي يجعلها تبدو لطيفة جدا. ويأتي برموت كنترول صغير ومريح، مما يسمح بقبضة جيدة. أيضا، إنه شعور رائع على اللمس بسبب المواد ذات جودة عالية التي استخدمت في صناعته.  

الثمن : 159.99
رابط الشراء من Gearbest








الجهاز الجديد MINIX NEO X8-H Plus - مراجعة Reviewed by Streaming on 11/28/2016 02:13:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.