اخر المواضيع

recentposts

مراجعة SCISHION Model X | جهاز Android TV Box فائق السرعة





لم يمض وقت طويل على دخول شركة SCISHION في سوق صناعة الأجهزة الإلكترونية ، وقد أدرجت بالفعل منتجات رفيعة المستوى عالية الجودة. طرحت الشركة جهازا جديدا عبارة عن صندوق تلفزيون SCISHION Model X TV BOX. خصائص هذا الجهاز جيدة ويعمل بنظام التشغيل Android 8.1 . من المؤكد أن ميزات SCISHION Model X مدهشة مع تصميم ومظهر ملفت سوف يجذبك بالتأكيد. الآن أنا ذاهب لمناقشة كل شيء بالتفاصيل وسوف تجد هنا مراجعة كاملة لجهاز SCISHION Model X ، تابع القرائة .


في البداية سنرى تصميمه ومظهره ثم سنناقش ميزاته الرئيسية ومواصفاته الكاملة. دعونا نرى ما هو جيد وسيئ .

التصميم والمظهر :



الجهاز لديه التصميم المعتاد مثل معظم صناديق التلفزيون الأخرى المتوفرة في السوق ولا يوجد شيء مميز هنا في تصميمه ومظهره. لكن تصميمه بسيط وجذاب ولا يوجد شيء سيئ يمكن أن يجعلك تشعر بالسوء حيال ذلك.

إنه صندوق مربّع الشكل وتم تصميم أسطحه بسلاسة. تمت كتابة اسم Model X على سطحه العلوي ووضع اسم العلامة التجارية "SCISHION" في الركن العلوي الأيسر على السطح العلوي. يوجد شعار ل Wi-Fi في الجانب السفلي للتعبير عن دعم Wi-Fi عالي التهيئة.

يوجد هوائي متصل. يتم وضع منافذ الاتصال على الجانبين . شريط جانبييحتوي على منافذ USB وفتحة بطاقة TF. يحتوي الشريط الجانبي الآخر على منفذ Ethernet ومنفذ إدخال الطاقة ومخرج HDMI إلخ. ومن الأشياء الجديرة بالذكر أن صندوق التلفزيون هذا لا يحتوي على العديد من منافذ الاتصال غير الضرورية ولا يحتوي إلا على المنافذ المهمة 6-7. بما أنه يحتوي على عدد أقل من المنافذ ، يتم وضع المنافذ وتصميمها بكفاءة بحيث يمكن للمستخدم استخدام هذه المنافذ بسهولة. حجمها ليس كبيرا. حجمه الصغير مع وزنه الخفيف سيجعلك تشعر بالرضا عن هذا الجهاز .

المعدات :



كما قلت من قبل جهاز SCISHION Model X لديه خواص الأجهزة جيدة ، والآن سوف نرى نظامه ووحدة معالجة الرسومات GPU . لنلقي نظرة.

وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة مع معالج RK3229 من ROCKCHIP. هذا RK3229 هو معالج فائق السرعة مما يجعل أداء الجهاز أفضل بكثير. نظام التشغيل الخاص به هو أحدث إصدار من Android 8.1 مع نظام تشغيل 32 بت.

يحتوي على ذاكرة DDR3 سعة 2 جيجا بايت وذاكرة تخزين 16 جيجا. يمكنك توسيع سعة التخزين الداخلية 16 جيجابايت حتى 64 جيجابايت .

منافذ التوصيل واتصالات الشبكة :



لدى الجهاز اتصال لاسلكي وسلكي. فهو مزود بشبكة Wi-Fi فائقة السرعة بسرعة 5 جيجا هرتز و 100 ميجابايت دعم شبكة Ethernet. لديه منفذا USB 2.0 وفتحة بطاقة TF لتوسيع التخزين الداخلي الخاص بك إذا كنت في حاجة إليها. يحتوي على منفذ HDMI 2.0 لإدخالات الفيديو ومنفذ AV ومنفذ طاقة .

دعم الوسائط عالية :



لديه نظام فك تشفير قوي يعمل على تحسين أداء الفيديو كثيرًا. ويستخدم تنسيق H 265 ويدعم دقة 4K بصورة فائقة الوضوح. يتيح لك الجهاز الاستمتاع بتشغيل الفيديو عالي الدقة والبث السلس .

وهو يدعم تقريبا كل صيغ الفيديو مثل AVI ، DAT ، H.264 ، H.265 ، ISO ، MOV ، MP4 ، MPEG ، MPG ، Real 8/9/10 ، RM ، VP8 ، VP9 وهكذا. وهو يدعم تنسيقات الصوت مثل AAC و FLAC و MP3 و OGG و RM و WMA وتنسيقات الصور مثل JPEG و JPG و PNG.

دعم متعدد اللغات :

يدعم SCISHION Model X عدة لغات. يمكنك الوصول إلى جميع اللغات الشائعة في جميع أنحاء العالم مثل العربية و الإنجليزية والإسبانية واليابانية والإيطالية والصينية وغيرها. لذا يمكنك أن تفهم بوضوح أن الجهاز هو منتج عالمي ، لذا إذا كنت ترغب في تجربة جهاز SCISHION Model X ، فلا داعي في التفكبير في مكانك أولغتك.

وظائف أخرى :



لقد رأيت بالفعل الملامح الرئيسية لـ SCISHION Model X. بالإضافة إلى ميزاته الرئيسية ، فإنه يقدم لك بعض الميزات الإضافية ، ومن الواضح أنها مثيرة للاهتمام. دعونا نلقي نظرة عليها.

يمكنك الاستمتاع بالبث السلس عبر SCISHION Model X حيث أنه يوفر لك دعم Miracast. نظرًا لأنك قد شاهدت بالفعل شبكة Wi-Fi فائقة السرعة ودعم شبكة Ethernet ، يمكنك الحصول على تخزين أقل .

يوفر لك دعم DLNA الاستمتاع بالبث اللاسلكي على الشاشة الكبيرة الخاصة بك من الأجهزة الموجودة في الشبكة المنزلية مثل الهاتف الذكي ، والكمبيوتر المحمول ، والكمبيوتر اللوحي ، وما إلى ذلك. ستجعل شبكة Wi-Fi فائقة السرعة التي تبلغ 5 غيغاهرتز البث اللاسلكي أكثر متعة.

استنتاج

هذا هو كل شيء عن ميزات وتصميم جهاز SCISHION Model X. أجد أن الجهاز جيد وليس هناك شيء سيئ للغاية . بعض الميزات الخاصة مثل الاتصال السلكي واللاسلكي فائق السرعة ، نظام تشغيل أسرع مع نظام تشغيل أندرويد 8.1 وما إلى ذلك سيجعله بالتأكيد خياراً أفضل. باختصار ، إنه صندوق تلفزيون به ميزات مذهلة ، واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة. لذلك ، إذا كنت مهتمًا بشيء من هذا القبيل ، فيمكنك شراء الجهاز .

الجهاز ضمن عرض ترويجي على متجر جيربيست بسعر 28.99 دولار ، لاحظ أن هذا العرض لن يستمررلفترة طويلة لذالك سارع بعملية الشراء قبل إرتفاع سعره من جديد .


https://www.gearbest.com/tv-box/pp_009793892648.html?lkid=15993971






مراجعة SCISHION Model X | جهاز Android TV Box فائق السرعة Reviewed by Streaming on 10/06/2018 01:11:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.