اخر المواضيع

recentposts

ما هو Acestreams ؟





أصبحت روابط Acestream أكثر شيوعًا في السنوات القليلة الماضية لعدد من الأسباب ، منها القدرة على التعامل مع عدد كبير من المشاهدين في وقت واحد. ما هو Acestream وما الأشياء التي يجب أن تكون على علم بها؟ 


ما هو Acestream؟

Acestream هو نظام بث الوسائط المتعددة يعتمد على برتوكول نظير إلى نظير (P2P) لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة ومشاركة حمولة البث. عند عرض بث Acestream  ، فإنك تقوم بمشاركة اتصالك مع الآخرين ويقوم الجهاز بتحميل البث في أجزاء صغيرة من عدد من المستخدمين الآخرين. عندما ييتم بث تيار مباشر منتظم كلما وصل عدد أكبر من المستخدمين إلى الخادم ، يقوم acestream بتوزيع حمل النطاق الترددي عبر عدد أكبر من المستخدمين للحصول على تجربة أفضل.

تحظى روابط Acestream بشعبية كبيرة وخصوصا روبط البث التلفزيوني المباشر عبر الإنترنت والأحداث الخاصة . فقط بالقيام بعملية بحث بسيطة على Google يمكنك الحصول على عددً كبيرًا من الروابط المباشرة عالية الجودة.

مخاطر إستخدام Acestream

نظرًا لمشاركة اتصالك مع الآخرين عند عرض روابط Acestream ، يمكن لمزود خدمة الإنترنت (ISP) وغيرك اكتشاف وجودك ومشاهدة معلومات حول اتصالك. اعتمادًا على مكان سكنك ، يكون بعض مزودي خدمة الإنترنت يقظين ويبعثون رسائل ويوجهون دعوى قانونية إلى المستخدمين. ولهذا السبب ، نوصي باستخدام شبكة ظاهرية خاصة (VPN) لإخفاء الاتصال الحقيقي الخاص بك والحفاظ على الاتصال آمن .

IPVanish و Expresse VPN هما أفضل خدمات VPN الآمنة لأنهما سريعان ، المستوى 1 ، ويسمحان بعرض النطاق الترددي الأقصى. فيما يلي بعض الروابط المفيدة للتحقق من:

الإشتراك في خدمة Expresse VPN من هنا

الإشتراك في خدمة IPVanish VPN من هنا

معلومات والفوائد استخدام VPN  مع كودي

إعداد VPN على أجهزة Amazon Fire Stick و Android Tv Box


نأمل الآن ، يمكنك فهم Acestream بشكل أفضل وكيفية بث المحتوى المباشر بشكل أفضل على كودي. أخبرنا على تويتر أو فيسبوك إذا كنت في حاجة للمساعدة!






ما هو Acestreams ؟ Reviewed by Streaming on 10/03/2018 10:25:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.