اخر المواضيع

recentposts

جهاز عرض (بروجكتر) Xiaomi XGIMI H1 [أدنى سعر]






مؤخرا شركة شاومي فاجأتنا بالإصدار الجديد من الروبوت المنزلي the Vacuum Xiaomi Mi Robot Vacuum 2 وأيضا الهاتف الذكي الجديد شاومي مي ميكس 2. وكما هو الحال دائما، هاهي الشركة تفاجئنا اليوم. مع هذه القطعة الرائعة والتي هي عبارة عن جهاز عرض (بروجكتر)  Xiaomi XGIMI H1 . الأفضل حاليا في السوق . بصورة عرض (حجم الشاشة)  300 بوصة . إذا كنت ترغب في شراء واحد لنفسك استخدم الرابط ورمز القسيمة أدناه للحصول عليه بأقل سعر.

شراء جهاز عرض (بروجكتر)  Xiaomi XGIMI H1 بسعر 777 دولار إستخدام القسيمة : GXGMH1

جهاز العرض هذا من شاومي ليس كأي جهاز عرض آخر ، بل هو جهاز عرض لحجم شاشة يصل إلى 300 بوصة مع دعم لدقة FullHD ويدعم دقة 4K و HDR. كما ترون شركة شاومي لا تقدم أجهزة كباقي الشركات بل لابد أن تجد في كل جهاز تنتجه لمسة خاصة من شاومي . الجهاز يأتي بمعالج Mstar 6A928 رباعي النواة وبتردد 1.75 غيغاهرتز، 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 غيغابايت من وحدة التخزين الداخلية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يدعم 3D.



وهو يتضمن عدسة XGIMI H1 التي هي قادرة على توفير ما يصل إلى 900 شمعة.  وماذا عن الصوت؟ حسنا، مجنون ... وقعه هارمان كاردون. مع اثنين من مكبرات صوت ستيريو، مضخم صوت مزدوج . كل ما عليك هو وضع الجهاز على قطعة من أثاثك قبالة الحائط والاستمتاع بتجربة مشاهدة لا مثيل لها!



ولكن لا تنتهي هنا ... هذه القطعة من شاومي لديه دعم WIFI و LAN. واثنين من منافط HDMI واثنين من منافذ USB، واحد ل 2.0 وآخر ل 3.0. والشيء الجيد حول هذا الجهاز هو أنه متوافق مع أجهزة الألعاب مثل إكسبوكس، بلاي ستيشن وغيرها الكثير.



من أين يمكن شراء جهاز عرضXiaomi XGIMI H1 بأفضل سعر على الانترنت؟

ليس هناك شك في أن هذا هو أفضل جهاز عرض لسبب بسيط لأنه من شركة شاومي، و توفر الشركة اثنين من مكبرات صوت ستيريو . إذا كنت ترغب في شرائه، لا تنتظر . استخدام الرابط ورمز القسيمة أدناه للحصول على هذا الوحش ب 777.77 دولار مع الشحن المجاني.
شراء جهاز عرض (بروجكتر)  Xiaomi XGIMI H1 بسعر 777 دولار إستخدام القسيمة : GXGMH1




جهاز عرض (بروجكتر) Xiaomi XGIMI H1 [أدنى سعر] Reviewed by Streaming on 4:17:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.