اخر المواضيع

recentposts

أفضل الشركات المصنعة لأجهزة Android Tv Boxes






صناديق التلفزيون اندرويد Android Tv boxes أصبحت أكثر في عالمنا اليوم. هناك حاجة متزايدة للحصول على تجربة أكثر سلاسة عندما يتعلق الأمر بالمشاهدة على التلفزيون. صندوق التلفزيون عادة ما يكون جهاز صغير ومحمول. هناك العديد من الشركات المصنعة لهذا الجهاز، اعتمادا على قدراته، والأسعار تختلف على نطاق واسع أيضا. 

يمكنك العثور على صندوق تلفزيون منخفض تصل تكلفته 20 دولار في حين أن هناك أجهزة أخرى مكلفة قد تصل 150 دولار. في هذه المقالة،نحن لم ننظر في تسعير هذه الأجهزة، لكننا ركزنا أساسا على الشركات المصنعة ومدى رضا المستخدمين على أجهزتها. وفيما يلي تجميع لأعلى 10 مصنعين ل صناديق التلفزيون Android Tv boxes .



1 . Xiaomi


الشركة المصنعة الصينية، شاومي، هي واحدة من أفضل الشركات عندما يتعلق الأمر بقيمة الجهاز وتكلفته. جهاز شاومي بأسعار مرتفعة نوعا ما وهذا يعني أنه يأتي مع وظائف فريدة وهذا قد ثبت على مر السنوات. صناديق تلفزيون شاوي ليست أرخص من صناديق التلفزيون ولكنها واحدة من أكثر العلاماتالتجارية المرغوب فيها. منتجاتها عادة ما تدعم بلوتوث التحكم الصوتي عن بعد . يمكنك مشاهدة البرامج التلفزيونية المفضلة لديك، والألعاب، ومشاهدة الأخبار أو التبديل إلى الراديو باستخدام صندوق تلفزيون  شاومي منتجاتها تأتي مع وحدة معالجة مركزية عالية الأداء وبعضها لديه قدرات 4K. أنها عادة ما تعمل على نظام اندرويد 5.0 وما فوق لتعطيك عملية سلسة .



2 . Scishion


الشركة المصنعة الثانية على هذه القائمة هي Scishion. هذه الشركة جعلت اسمها ذا شهرة كبيرة عندما يتعلق الأمر بصناديق التلفزيون. لديها واحدة من أرخص المنتجات في السوق. العديد من صناديق التلفزيون سشيون تأتي مع معالجات منخفضة استهلاك الطاقة مثل رقائق روكشيب أو أملوجيك التي توفر عملية سهلة التشغيل.  يمكنك الاستمتاع بأفلام ثلاثية الأبعاد ويمكن التشغيل بسلاسة باستخدام جهاز التحكم عن بعد.



3 . Beelink Tv


بيلينك هي شركة مصنعة آخرى ذات شعبية كبيرة ،تستخدم هذه الشركة المصنعة معالجات مختلفة في صناديق التلفزيون ولكن الأكثر شعبية هو معالجات أملوجيك و إنتيل وكلاهما معروف بأنه منخفض في استهلاك الطاقة. الذاكرة العشوائية من 2 - 8 غيغا ، انرويد 5.0 وما فوق. معظم منتجاتها تأتي أيضا مع فلتر الحد من الضوضاء 3D .



4 . Mecool Tv


ميكول هي شركة آخرى جيدة جدا ولكن السعر هي الأكثر غموضا. لديها أجهزة منخفضة تصل إلى 30 دولار وغيرها تصل إلى 120 دولار. هذه الأجهزة تأتي بغطاء معدني من الأسفل مع فتحات تهوية تمكن للحد من درجة الحرارة للحفاظ على صندوق التلفزيون . كما أنه يستخدم 4K H.265 فك التي يمكن أن تساعدك على توفير 50 في المئة من الموارد لعرض النطاق الترددي.



5 . Sunvell Tv


منتجات شركة  Sunvell هي جيدة جدا من حيث التكلفة، وبعض من منتجاتها تأتي مع اندرويد 7.1. و المعالج أملوجيك، بسرعة تردد 2.4GHZ والذي تمنحك أداءا أكثر استقرارا بالنسبة لك للاستمتاع بـ أعلى جودة فيديو. عموما، صناديق التلفزيون سونفيل هي أجهزة لطيفة التي تعطيك الوصول إلى طن من أشرطة الفيديو بطريقة أكثر ملاءمة.



6 . Tanix Tv


خلافا لغيرها من الشركات المصنعة أعلاه، تانيكس ليس لديها مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات على الرف ولكن هناك عدد قليل منها. هذه الشركة تأخذ وقتها في إصدار منتجاتها لضمان أن تكون جديرة بالثقة وقابلة للاستخدام. وقد تم تجهيز أرخص منتجات الشركة مع اندرويد 6.0 . تستخدم أجهزة تانيكس في الغالب معالجات روكشيب و أملوجيك وتدعم جودة فيديو 4K . من ناحية أخرى، تانيكس هو أيضا أفضل خيار للترفيه العائلي .



7 . W95 Tv


الشيء المثير للاهتمام حول منتجات هذه الشركة هو أن جميع صناديقها رخيصة. على متجر جيربيست مثلا ، لاتتعدى الأجهزة أكثر من 30 دولار و تأتي مع أفضل من أنظمة التشغيل مثل ااندرويد 7.0 ووحدة معالجة مركزية أملوجيك ومالي 450 غبو. لذلك الأجهزة هي ذات جودة عالية وسعر منخفض. يمكنك الوصول إلى عالم من المحتوى والترفيه في المنزل. هذا هو الخيار الأفضل بالنسبة الذي سيوفر لك تجربة سلسة لمشاهدة الفيديو أو لعب الألعاب .



8 . Magicsee Tv


صناديق التلفزيون ماجيسي.تم  تصميمها بمظهر جذاب جدا . يطلق عليها اسم "الرجل الحديدي"، فلسفة هذه الشركة هو إنتاج صناديق عالية الجودةحيث تستخدم أفضل المواد لتعطيك منتج مع وظائف مثالية.







أفضل الشركات المصنعة لأجهزة Android Tv Boxes Reviewed by Streaming on 1/16/2018 05:32:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.