اخر المواضيع

recentposts

كيق تجنبك إضافات كودي خطر البرمجيات الخبيثة و النوافذ الإعلانية المزعجة !





من المفارقات العجيبية هو أن شركات و استديوهات السينما ومواقع قرصنة الأفلام تكن كراهية كبيرة لكودي. يمكن لأي شخص أن يخمن لماذا استوديوهات السينما تكره كودي، ولكن لماذا مواقع قرصنة الأفلام هي أيضا تكره كودي ؟ والسبب بسيط  هو أن هذه المواقع لاتجني أي أموال من مستخدمي كودي الذين يتصفحون المحتوى المستضاف على هذه المواقع باستخدام اضافات كودي ، ولا فلس واحدا . من خلال المشاهدة عبر إضافة كودي، سيتم تجاوز على نحو فعال جميع أشكال الإعلانات وهذا يشمل أحدث شكل من البرمجيات الخبيثة المعروفة باسم تشفير-جاكينغ، التي يتم استخراجها من متصفح الويب الخاص بك دون موافقتك.


أي شخص حاول مشاهدة فيلم أو مسلسل على الانترنت ربما سيكون قد شاهد وابلا من النوافد الإعلانية المنبثقة وماتحمله من فيروسات . تم تصميم كودي ليحصل على المحتوى المفيد من المواقع، في حين ترك كل "الكلام الفارغ" وراءه. نحن نعرف ماهو "الكلام لفارغ" هو أي شيء ليس ضروري لتجربة البث: مثل تصميم المواقع، والإعلانات، والترقيات، والعروض أوالنوافذ المنبثقة. كودي يقوم بالوصول الى روابط البث مباشرة، هذا كل شيء.


في حين أن إضافة كودي قد تكون شيئ جيد بالنسبة للمستخدم، فهي بالتأكيد ليست جيدة لمواقع البث و مواقع الإستضافة. السبب هو أن هذه المواقع تظهر إعلانات على صفحاتها بحيث يمكن أن تولد المال للحفاظ على خوادمهم على الانترنت.  وربما ليس من السهل الحفاظ على هذه الخوادم دون عائدات. ومع ذلك، نحن على يقين من أن هذه المواقع تجني ما يكفي من المال ، لذلك ليس هناك حاجة حقا لخطر تعريض نفسك إلى البرمجيات الخبيثة والإعلانات .



وتجدر الإشارة إلى أن مواقع البث قد لا يكونون هم الذين ينشرون مباشرة البرمجيات الخبيثة ، على الرغم من أنهم في الواقع يقومون بتسهيل ذلك. نظرا لطبيعة هذه المواقع على شبكة الإنترنت، فإنها غير قادرة على استخدام شبكات الإعلان التقليدية ، لذلك تتحول إلى الجانب المظلم من شبكات الإعلان . وقد لا يعرفون حتى نوع الإعلانات التي يتم عرضها لمستخدمي مواقعهم على الويب.

في النهاية ، أنت بالتأكيد ستكون أكثر أمانا من خلال استخدام إضافة كودي بدلا من زيارة مواقع البث على الانترنت في متصفح الويب الخاص بك. استوديوهات السينما تحاول تدمير هذه الإضافات، ولكن هذه الإضافات قد أنقذت الملايين من الناس من التعرض لبرامج ضارة، مثل تشفير- جاكينغ، والنوافذ المنبثقة والكثير غيرها .




كيق تجنبك إضافات كودي خطر البرمجيات الخبيثة و النوافذ الإعلانية المزعجة ! Reviewed by Streaming on 1:44:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.