اخر المواضيع

recentposts

الجمعة السوداء بلاك فرايدي BLACK FRIDAY على متجر Gearbest - تخفيضات مذهلة على أجهزة Tv Boxes






الجمعة السوداء - BLACK FRIDAY  الذي يعد أحد أشهر و أنشط أيام التسوق خاصة للأجهزة الإلكترونية في العالم سواءا في المتاجر العادية أو عبر الانترنت .

الجمعة السوداء بالنسبة للمستهلكين ليست سوداء كما يظهر من الإسم بل ينتظرون هذا اليوم بفارغ الصبر والذي يمتد لغاية اسبوع كامل والسبب أن المتاجر تقدم خصومات كبيرة جدا تصل حتى خصم 90% من تمن السلعة الأصلي ويكون التركيز كبيرا على الأجهزة التقنية مثل شاشات التلفاز والحواسيب و الهواتف وغيره من المنتجات .



الجدير بالذكر أن هذا اليوم يأتي عادة في شهر نوفمبر من كل عام و يتركز في بلاد مثل الولايات المتحدة و بريطانيا وكندا و المكسيك وغيرها أما بقية دول العالم
تستطيع الاستفادة من هذا اليوم عبر الشراء من الانترنت ، ولأن هذا اليوم يأتي قبل فترة قصيرة من أعياد الميلاد (كريسماس) فهذا يزيد من شدة اقبال الناس مستغلين تخفيض الاسعار لشرائ الهدايا .


فقط بضعة أيام متبقية على يوم الجمعة الأسود، ومعظم المحلات الإلكترونية ستوفر عروضا وتخفيضات كبيرة . متجر جيربيست ليس استثناء، وقد أعد لهذا العام خليط من الخصومات، وكوبونات، والعروض فلاش وأكثر من ذلك.

الجزء الأول من الاحتفالات " Party Time " ويستمر حتى 23 نوفمبر، ونحن فقط سنعرض بعض القطع المثيرة للاهتمام من مجموعة واسعة. دعونا نبدأ على سبيل المثال هناك تخفيض 20 % على جهاز  Xiaomi Mi TV Box وهو واحد من أفضل أجهزة Android Tv . حيث يقدم ميزات رائعة يمكن أن تحصل على واحد فقط بـ 66.99 دولار .



أو ربما الانتظار والحصول على جهاز  SCISHION V88 TV Box فقط ب 21،99 دولار ، وهو جهاز حصل على الكثير من الإهتمام عند طرحه في السوق . كونه واحد من الأجهزة الرخيصة لكن يتميز بمواصفات جيدة 



هناك أيضا عشرات من العروض المتاحة نقترح عليكم عرض على العلامة التجارية  Alfawise ، هناك صفحة خاصة بعروض هذه الشركة يمكنكم التحقق منها من هنا

 
ولكن كل هذا هو حقا مجرد قطرة في البحر من المبيعات والخصومات يمكنك زيارة الصفحة الرئيسية للحدث والبحث من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات. أنا متأكد تماما أنك لن تخرج فارغ اليدين.





الجمعة السوداء بلاك فرايدي BLACK FRIDAY على متجر Gearbest - تخفيضات مذهلة على أجهزة Tv Boxes Reviewed by Streaming on 11/21/2017 03:51:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.