اخر المواضيع

recentposts

تركيب إضافة Ted Talks على كودي






تيد هي سلسلة من المؤتمرات العالمية التي تهدف لتعريف ونشر الافكار الجديدة والمتميزة للعالم وترعاها "مؤسسة سابلنج الأمريكية" وهي مؤسسة غير ربحية خاصة شعارها "أفكار تستحق الانتشار" تيد تولك تستضيف متحدثين ضيوف من جميع أنحاء العالم الذين يشاركون في مؤتمرات تيد من أجل تثقيف الناس حول المواضيع التي هم متحمسون لها . وهي محادثات قصيرة، طولها حوالي 18 دقيقة، حيث يناقش أحد الخبراء أي موضوع يتخصص فيه. بعض محادثات تيد أكثر إثارة للاهتمام من غيرها، ولكنها كلها تنير تماما. شعار تيد هو "أفكار تستحق الانتشار".

إضافة Ted Talks متاحة من خلال مستودع كودي الرسمي وبالتالي فمن السهل للغاية تثبيتها. إذا كنت ترغب في تعلم أشياء جديدة في جميع مناحى الحياة، Ted Talks هو مكان جيد للبدء. تيد تولك هي بالتأكيد واحدة من أكثر الإضافات التعليمية على كودي. نحن الآن في طريقنا لنريكم كيفية تثبيت الإضافة على كودي دون مزيد من التأخير.


. حدد Add-ons من القائمة 


. حدد أيقونة Browser أعلى يسار الشاشة 


حدد Install from repository 


حدد  Kodi Add-on repository 


حدد Video add-ons 


حدد Ted Talk


حدد Install 


انت الآن انتهيت! فقط انتظر ظهور إشعار تثبيت الإضافة يمكنك الآن العودة إلى الشاشة الرئيسية كودي لبدء استخدام الاضافة .


تيد محادثات هي إضافة كبيرة لأولئك الحريصين على تعلم أشياء جديدة وذات مغزى، ولكن بعض الناس قد تساعدهم على النوم، ولكل رأيه .

إذا كان لديك أي سؤال أو إستفسار لاتتردد في مناقشته معنا في المجموعة وإن أعجبك موقعنا كودي عربي فتابعنا على فيسبوك و تويتر أيضا ولا تنسو أن تزورونا دائما للحصول على كل ماهو جديد لكودي 




تركيب إضافة Ted Talks على كودي Reviewed by Streaming on 8/16/2017 12:01:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.