اخر المواضيع

recentposts

أفضل الإضافات الرياضية لـ كودي





في الوقت الحاضر مشاهدة الأحداث الرياضية تحظى بشعبية كبيرة كما أن هناك العديد من المباريات الحصرية من قنوات متميزة. كذلك يستمر بعض المطورين بتطوير إضافات كودي جديدة لمشاهدة الرياضة المباشرة، وهناك الآن الكثير من الاختيارات !

لاحظنا الكثير من التعليقات في الآونة الأخيرة على تويتر والفيسبوك عن توقف الإضافات الموثوقة القديمة مثل سبورتسديفيل و كاستواي ، حيث لم يصدر تحديثات جديدة للإضافات . وهنا لائحة من أفضل الإضافات الرياضية ل كودي، من خلال هذه الإضافات سوف تكون قادرا على مشاهدة العديد من أنواع الرياضة بما في ذلك كرة القدم، NFL، NHL، الملاكمة، الدوري الاميركي للمحترفين، وغيرها الكثير.


ملاحظة: بعض الإضافات أدناه محظورة جغرافيا وقد لا تعمل في بلدك بدون VPN. إذا كنت مهتما، خدمة Ipvanish يمكن أن تساعدك على تحرير كودي الخاص بك!

ميزات Ipvanish VPN :

.  الوصول إلى كافة إضافات كودي
.  إخفاء هويتك و اتصالك بالإنترنت
.  يعمل على أندرويد !
.  المستوى 1 (لا تباطؤ في السرعة) 


إضافات كودي الرسمية : 

1 . NBC Live Extra


هذه الإضافة تسمح لك بمشاهدة البث المباشر لقناة NBC الرياضة داخل كودي. مما يسمح لك لمشاهدة أبرز المحتويات حسب الطلب مجانا من خلال هذه الإضافة . تم حظر هذه الإضافة جغرافيا في الولايات المتحدة، لذا ستحتاج إلى الشبكة الظاهرية الخاصة VPN إذا كنت تعيش خارجها. ولمشاهدة البث مبشر ستحتاج أيضا إلى تسجيل دخول عبر مزود خدمة كابل ، يمكن لأحد "أفراد العائلة" مقيم في الولايات المتحدة مساعدتك .


إضافة NBC Live Extra يمكن العثور عليها في مستودع كدي الرسمي . يمكن مراجعة دليل التثبيت هنا.


2 . Dazn


DAZN هي خدمة لبث الأحداث الرياضية الحية تم تسويقها باسم "نيتفليكس للرياضة". مع تثبيت إضافة DAZN على كودي ، قد تكون ما تحتاجه.

DAZN خدمة البث الرياضية الحية متاحة في ألمانيا والنمسا وسويسرا وكندا واليابان. لا يتم تشغيلها من خلال أي خدمة تلفزيونية ويمكن بثها من الإنترنت من خلال تطبيقات الأجهزة الذكية، والآن  خدمة DAZN متاحة أيضا على كودي.
إضافة DAZN يمكن العثور عليها في مستودع Kodi Nerds . يمكن مراجعة دليل التثبيت هنا.




أفضل الإضافات الرياضية لـ كودي Reviewed by Streaming on 3/25/2018 04:12:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.