اخر المواضيع

recentposts

كيفية إطلاق كودي تلقائيا عند بدأ تشغيل جهاز Android Tv Box أو Fire TV Stick .





في هذا الدليل سنتعرف على كيفية تشغيل كودي تلقائيا عند بدأ تشغيل جهاز اندرويد، Android Tv Box أو جهاز Fire TV , Fire TV Stick .

بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون كودي على جهاز اندرويد، هناك الآن تطبيق مفيد قليلا والذي سيمكن من اطلاق كودي عند بدء تشغيل الجهاز. ليس من قبيل المصادفة أننا بدأنا نسمع أكثر وأكثر عن تجربة كودي  الرائعة على أجهزة اندرويد .

عندما يتم تثبيت كودي على جهاز معين أو منصة ما، فإنه يعمل بشكل عام باعتباره تطبيق مستقل. وهذا، بطبيعة الحال، يعني أن مستخدمي هذا الجهاز بحاجة إلى استدعاء التطبيق عندما يريدون استخدامه. هذه ليست مشكلة عموما إذا تم تثبيته على قرص أو جهاز محمول يستخدم أيضا كجهاز يومي لأغراض أخرى.

ومع ذلك، فإن الكثير من المستخدمين الذين لديهم جهاز اندرويد  أو جهاز Fire TV يستخدمون كودي كمشغل رئيسي. ولذلك فمن المريح جدا أن تكون قادرا على اطلاق كودي عند بدء تشغيل الجهاز كما لو أن كودي قطعة مخصصة .



كودي ليس لديها أي نوع من الإعداد لتكون قادرا على القيام بذلك، لذلك من المنطقي تماما أن المستخدم أو أي شخص لديه خبرة  سيسعى لإيجاد حل لهذه المشكلة. وقد قام مطور تطبيقات يدعى Xtraordinair بإنشاء تطبيق صغير سيمكن من تشغيل كودي تلقائيا عند بدأ تشغيل الجهاز .

التطبيق اسمه OnBootKodi ، عندما يتم تثبيته، سوف يتم تحميل كودي على الفور عند تشغيل الجهاز، يمكنك تحميل التطبيق من هنا




كيفية إطلاق كودي تلقائيا عند بدأ تشغيل جهاز Android Tv Box أو Fire TV Stick . Reviewed by Streaming on 5/20/2017 08:38:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.