اخر المواضيع

recentposts

مراجعة لجهاز RUPA Mini MX9 Tv Box الجديد





 
مربع التلفزيون الجديد RUPA Mini MX9  هو الخيار الأفضل بالنسبة لك لتجربة مميزة وسلسة لمشاهدة الفيديو أو تشغيل الألعاب الذي سيمكنك من الدخول لعالم من الترفيه عبر الإنترنت. انه أسهل طريقة للاستمتاع بمشاهدة الأفلام و وعيش الرياضة لايف والمزيد.

لمن لا يعرف ماهو صندوق Android tv من قبل هذه أجهزة تعمل بنظام اندرويد التي تعمل على تحويل أي تلفزيون أو جهاز عرض تقليدي مع وصلة HDMI الى تلفزيون ذكي بنظام اندرويد . مما يتيح لك تشغيل التطبيقات وتصفح الإنترنت، والوصول إلى متجر Google Play، نيتفليكس، سكايب، وطبعا يمكنك استخدام كودي kodi  .




RUPA Mini MX9 مزود بمعالج ARM RK3229 رباعي وحدة المعالجة المركزية ومالي 400MP3 GPU. يأتي بداكرة تخزينية 8G مع امكانية اضافة 64 جيجا  وذاكرة عشوائية 1G، يعمل الجهاز بنظام اندرويد 5 .1 يمكنك تحميل وتثبيت اي تطبيق تريد، يدعم الجهاز دقة 4K  لتشغيل الفيديو  عالي الوضوح.

ميزات:
معالج RK3229 رباعي النواة ARM Cortex-A7MP لأداء عالي ،يوفر لك سرعة تشغيل فائقة

. ذاكرة رام  1GB RAM، و ذاكرة 8GB ROM،لتقديم  تجربة غنية للمستخدم .
. يعمل على أندرويد 5.1، الذي هو مستقر للاستخدام. يمكنك الاتصال إلى عالم من المحتوى والترفيه . واي فاي 2.4G WiFi  يمكن تحسين السرعة والأداء إلى حد كبير.. يدعم كودي 16 مع مجموعة كبيرة منإضافات للتمتع بمشاهدة الأفلام من دون أي رسوم أو تقييد. وتطبيقات اخرى مثل يوتيوب متجر Google Play وتطبيقات الأخرى. 



الجهاز صغير الذي يسمح للمستخدمين دسه تحت الأثاث أو إخفائه خلف التلفاز. تصميم أنيق وبسيط بلون لامع أسود من البلاستيك عالي الجودة التي يجعلها تبدو لطيفة جدا. ويأتي برموت كنترول صغير ومريح، مما يسمح بقبضة جيدة. أيضا، إنه شعور رائع على اللمس بسبب المواد ذات جودة عالية التي استخدمت في صناعته. 


الثمن : $31.30

وهذا كوبون تخفيض GBMX9 ليصل السعر 21.99$  
رابط الشراء من Gearbest  








مراجعة لجهاز RUPA Mini MX9 Tv Box الجديد Reviewed by Streaming on 12/27/2016 01:40:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.