اخر المواضيع

recentposts

كيفية تحديث Kodi إلى أحدث إصدار دون فقدان الإضافات في 2021





يعد تحديث Kodi الخاص بك هو أفضل طريقة لمنع جميع أنواع المشكلات الفنية في هذا التطبيق. لحسن الحظ بالنسبة لنا ، هذا الإجراء لا يستغرق الكثير من الوقت ، ومن السهل القيام به. لذلك ، ليس لديك حقاً عذر لاستخدام إصدار قديم من Kodi ، حتى إذا كان لديك الكثير من المحتوى المخزن ومجموعة من الإضافات المثبتة. لذا ، إذا كنت تتطلع إلى معرفة كيفية تحديث Kodi في عام 2021 ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.


أولاً ، دعنا نراجع بعض المعلومات الأساسية ، لمساعدتك على فهم ما يعنيه حقًا تحديث Kodi. أنت معتاد على تحديث التطبيقات على جهاز iPhone أو Android من خلال زيارة App Store بجهازك والنقر على زر "تحديث". حسنًا ، لا يتم تحديث Kodi بنفس الطريقة ، مما يعني أنك ستحتاج إلى تحديثه يدويًا. في الأساس ، يتم ذلك عن طريق إعادة تثبيت إصدار Kodi جديد فوق تثبيت Kodi الحالي. بهذه الطريقة ، يتم حفظ كل المحتوى المخصص الخاص بك .

لجعل هذه المقالة مفيدة قدر الإمكان ، سنستعرض إلى حد كبير جميع الأنظمة الأساسية التي تدعمها Kodi. لذا ، إليك الأنظمة الأساسية التي سنغطيها في دليلنا حول تحديث Kodi في عام 2021 ، فقط حدد الجهاز الذي تريد تثبيت KODI عليه .



تثبيت كودي على الويندوز
 
تثبيت كودي على اندرويد

 
تثبيت كودي على ماك

 
تثبيت كودي على أجهزة iOS
جلبريك
بدون جلبريك

 
تثبيت كودي على آبل تيفي


 
تثبيت كودي على لينكس


تثبيت كودي على سمارت تيفي اندرويد


الآن بعد تثبيت كودي  وربما كنت ترغب في المضي قدما وتثبيت الإضافات ،هناك الكثير من الإضافات الرائعة التي ستمكنك من مشاهدة المحتوى المعروض على شبكة الأنترنت وبدون اعلانات مزعجة ، وبواجهة عرض تشبه خدمة الفيديو حسب الطلب .

هناك تقريبا عشرات الإضافات للإختيار من بينها . فقط قم بتحديد إضافات كودي من الشريط العلوي للموقع وستجد دليل مفصل لتثبيت كل إضافة




هذا كل شيء إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، لا تتردد في مناقشتها معنا في المجموعة في أي وقت. إذا أعجبك موقعنا كودي عربي، فلا تتردد في متابعتنا على الفيسبوك و تويتر أيضا




كيفية تحديث Kodi إلى أحدث إصدار دون فقدان الإضافات في 2021 Reviewed by Streaming on 6/01/2021 09:01:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.