اخر المواضيع

recentposts

تطبيق Stremio (بديل كودي) - كيفية تثبيت واستخدام Stremio





إذا كنت تفضل مشاهدة التلفزيون أو الأفلام  ، فربما أنت دائمًا ما تبحث عن مركز وسائط يساعدك في ذالك. هنا يأتي دور Stremio أو كما يطلق عليه البعض بديل Kodi المقبل. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ستريميو ، فانتقل معنا حيث نعرض لك كيفية تثبيت التطبيبق وإعداده . وبمجرد تثبيته ، سنأخذك في جولة إرشادية لميزاته الرئيسية ونلقي نظرة على الإضافات الرسمية . وسنقدم لك أيضًا نظرة عامة عن الاضافات "غير الرسمية". بعد كل هذا ، من المحتمل أن يكون لدى Stremio القدرة على استبدال كودي.



ما هو ستريميو ؟

باختصار ، Stremio هو برنامج مركز الوسائط. وهو مصمم للترفيه بالفيديو مع سهولة الاستخدام. يتيح لك Stremio تنظيم ومشاهدة مجموعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والقنوات التلفزيونية المباشرة. يمكن لـ Stremio تشغيل محتوى من القرص الصلب أو عبر نظام الإضافات.



على الرغم من أن Stremio مستوحاة من كل من Kodi و Plex ، إلا أنه مختلف تمامًا عن أي منهما. وهو يسعى جاهدا ليصبح مركز الوسائط السائد من خلال كونه سهل الاستخدام للغاية.

تثبيت Stremio

تثبيت Stremio سهل للغاية. وهو متوفر لنظام التشغيل Windows ، و Mac و لينكس. بالنسبة إلى نظامي التشغيل Android و iOS ، يمكنك تثبيته من متجر تطبيقات جهازك.أول ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق. ما عليك سوى التوجه إلى صفحة تنزيل Stremio والنقر فوق نظام التشغيل الذي تريد تركيبه عليه.



عند اكتمال التثبيت ، قم بـ تشغيل Stremio ، و سيتم الترحيب بك من خلال شاشة تسجيل الدخول الخاصة به. وسيتطلب Stremio منك تسجيل الدخول لأنه يخزن مكتبتك في خدمة سحابة. هذا هو ما يسمح لك ببدء تشغيل شيء ما على أحد الأجهزة واستئنافه على جهاز آخر.



للبدأ تحتاج إلى إنشاء حساب ، فانقر فوق تسجيل في أسفل الشاشة. ستحتاج إلى إدخال بريدك الإلكتروني واختيار كلمة مرور لإنشاء حسابك. إذا كنت تفضل عدم إنشاء حساب ، فلديك خياران. أولاً ، يمكنك اختيار الاتصال بـ Stremio باستخدام حساب Facebook الخاص بك. للقيام بذلك ، ما عليك سوى النقر على زر تسجيل الدخول باستخدام Facebook في أعلى الصفحة.

الخيار الآخر هو تسجيل الدخول كضيف. ستتمكن من الوصول إلى جميع الوظائف نفسها ولكن سيتم تخزين مكتبتك على الكمبيوتر المحلي بدلاً من أن تكون في السحابة. الميزة الوحيدة التي لن تكون قادرًا على الاستفادة منها هي التكامل متعدد المنصات. إذا قمت بتثبيت Stremio على أجهزة متعددة واستخدام مكتبة محلية على كل منها ، فلن تتم مزامنة المكتبات ولن يظهر أي محتوى تضيفه إلى إحدى المكتبات في الآخرين.

جولة في Stremio

بمجرد تسجيل الدخول إلى Stremio ، ستصل إلى Stremio Board. الصفحة الرئيسية . إذا كنت معتادًا على Kodi ، فتصاب بالصدمة. فأثناء وصولك إلى المحتوى في كودي من خلال تشغيل إضافة معينة كـ Exodus مثلا، ففي Stremio العكس. عليك أولاً اختيار المحتوى الذي تريد ومن ثم تشغيل الإضافة لتشغيله. هذا هو الفرق الرئيسي بين الاثنين.



دعونا نرى كيف يعمل. في الجزء العلوي الأيمن ، يمكنك الاختيار بين الأفلام والمسلسلات وقنوات التلفزيون.


مشاهدة المحتوى - إضافات Stremio

الآن حان الوقت للمشاهدة. دعونا نرى كيف تشغيل المحتوى في Stremio. يمكنك تشغيل المحتوى إما من قسم Discovery أو مكتبتك

انقر على فيلم معين و سينقلك إلى صفحة المعلومات الخاصة به. على يمين الصفحة ، ترى الروابط المتاحة لبث الفيلم . لكن انتظر! جميع العناوين تقول أنه لا توجد روابط متاحة. ماذا يحدث؟ حسنًا ، في حين أن Stremio جيد جدًا في تقديم المحتوى ، فإنه يعتمد على الإضافات وبشكل افتراضي ، لا يحتوي على أي إضافات. فستحتاج إلى تثبيتها.



كيفية تثبيت إضافات ستريميو ؟

تنقسم إضافات ستريميو إلى فئتين : الإضافات الرسمية وإضافات طرف ثالت الخارجية . في الوقت الراهن، عناوين بسيطة تفصل المحتوى الذي تم اعتماده من الإضافات الرسمية والإضافات الخارجية . على الرغم من أن هناك فرق بسيط جدا بين الاثنين. كلاهما يتم تثبيته بنفس الطريقة، وكلاهما يتفاعل مع التخطيط الرئيسي لتطبيق ستريميو.


هناك عدة طرق للوصول إلى تثبيت الإضافات في Stremio. من صفحة عرض فيلم ، هناك دائمًا زر يظهر بإسم Show all add-ons . بدلاً من ذلك ، يمكنك البحث على عنوان رابط الاضافة على الويب .وسيبدو الروابط بالشكل التالي:


http://juan.stremioaddons.space/stremio/v1

لاحظ أن تطبيق ستريميو في نهاية المطاف. عند النقر على رابط من هذا القبيل، ينقلك إلى شاشة التثبيت مباشرة مثل الشاشة المعروضة أدناه. هذا إذا كان لديك ستريميو متبث على جهازك مسبقا ، حيث يمكنك ببساطة النقر فوق الزر "تثبيت" لإضافته.



ستريميو اكتسب شهرة كبديل لتطيق كودي وكمنصة بث ذات كفاءة عالية . كما أن المنصة الآن تضيف المزيد والمزيد من المطورين الذين سوف يصممون أحدث وأفضل الإضافات يمكن للمجتمع الإستمتاع بها. تأكد من التحقق مرة أخرى في هذه القائمة للحصول على تحديثات جديدة و مثيرة!






تطبيق Stremio (بديل كودي) - كيفية تثبيت واستخدام Stremio Reviewed by Streaming on 8/26/2019 03:09:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.