اخر المواضيع

recentposts

واحد من أفضل أجهزة Tv Boxes : جهاز Beelink GT1 Ultimate TV Box مقابل 75.99 دولار (تخفيض)





جعلت الحاجة المستمرة لشاشة عرض كبيرة البحث عن صناديق تلفزيون ذات كفائة عالية، هناك العديد من الشركات المصنعة لصناديق التلفزيون ، وقد أثبتت معظم هذه المنتجات كفاءة اعتماداً على سعتها بين المستخدمين. عندما يتعلق الأمر بتصنيع صناديق التلفزيون ، فإن شركة Beelink هي إحدى الشركات التي تتبادر إلى ذهني. لديها سلسلة من المنتجات التي تم تصميمها لفئات مختلفة من الناس . 


إذا كنت حقا تحب شاشة كبيرة مع شاشة عالية الدقة ، فيجب أن تضع في اعتبارك صندوق التلفزيون هذا Beelink GT1. ليس من الشائع العثور على جهاز تيفي بوكس يعمل على معالج عالي الجودة ونظام تشغيل أندرويد. يتم تقديم هذا والكثير غيره من قبل جهاز Beelink GT1 والذي يباع حاليا بسعر 75.99 دولار فقط ، ضع في اعتبارك أن هذا السعر هو لكمية محدودة ، لذا عليك المسارعة في عملية الشراء  .

شراء جهاز Beelink GT1 Ultimate TV Box مقابل 75.99 دولار فقط

اقرأ أيضا: أفضل شركات تصنيع أجهزة Android Box 2018

التصميم والمظهر


يعتبر جهاز Beelink GT1 Ultimate هو جهاز صغير للغاية بأبعاد 9.60 x 9.60 x 1.6 ويزن 180 جرامًا فقط. يتميز بتصميم رقيق للغاية بسمك 16 ملم ويمكن العثور على المنافذ في الجانب الخلفي والأيسر. بتميز بعلامة بلاستيكية عاكسة مع شعار Beelink وتصميم أنيق على عكس النمودج الآخر Beelink GS1. الهيكل مصنوع من المعدن ولديه حواف ناعمة وهو بلون فضي معدني.

باختصار ، يبدو أن الجهاز بسيط وعادي. لكن لا تدع المظهر يخدعك. تحت الغطاء بقية الوحش.

الأداء

يعمل هذا الجهاز بمعالج Amlogic S912 ثماني النواة بسرعة 2 غيغاهرتز مقترنًا بـ 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة داخلية بسعة 16 جيجابايت يمكن توسيعها عبر بطاقة microSD. يحتوي هذا الجهاز وحدة معالجة الرسوميات ARM Mali-T820MP3 .

اقرأ أيضا: أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات التلفزيونية ANDROID TV BOX

نظام التشغيل والميزات الأخرى


يعمل جهاز Beelink GT1 Ultimate TV Box على نظام التشغيل Android 6.0 (Marshmallow) وبالتالي يمكن تشغيل جميع التطبيقات دون عوائق. يحتوي على كودي 17.6 UI ويمكن بسهولة تحديث نظام التشغيل الخاص به وبسرعة باستخدام تحديثات OTA. يتميز أيضا يدعم جودة الفيديو 4K .

الاتصال


يتميز جهاز Beelink GT1 Ultimate TV Box بإمكانية الاتصال اللاسلكي مع النطاق المزدوج 802.11 وبلوتوث 4.0 .  ، منفذ USB قياسي ، HDMI ، SPDIF ، ومنفذ LAN لتوصيل الجهاز بالحاسوب أو الشاشة ، محرك USB وإيثرنت. وهي مجهزة بمنفذ USB آخر وفتحة MicroSD لنقل البيانات وتخزينها. يمكن العثور على هذه المنافذ على الجانب الأيسر من الجهاز. يأتي الجهاز GT1 مع جهاز تحكم عن بعد . كل ما عليك فعله هو الاسترخاء والاستمتاع بالتلفزيون الخاص بك.

تحديث نظام OTA

تقدم شركة Beelink تحديث نظام OTA لصندوق GT1 Ultimate TV. هذا يعني أنه سيتم تحديثك دائمًا بضغطة واحدة ، سيتم تحسين تجربة المستخدم باستمرار ، ولن تشعر بالحاجة إلى شراء جهاز جديد.

إقرأ أيضا : أفضل متصفح لجهاز Android Box

أين يمكنني شراء جهاز The Beelink GT1 Ultimate TV Box؟

يتوفر جهاز Beelink GT1 Ultimate TV Box حاليًا على متجر Gearbest مقابل 75.99 دولارًا. وهذا السعر هو لكمية محدودة .

شراء جهاز Beelink GT1 Ultimate TV Box مقابل 75.99 دولار فقط

اعتمادًا على موقعك وخيار الشحن المفضل ، قد يتم إحضار هذا المنتج لك مجانًا.






واحد من أفضل أجهزة Tv Boxes : جهاز Beelink GT1 Ultimate TV Box مقابل 75.99 دولار (تخفيض) Reviewed by Streaming on 3/13/2018 03:37:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.