اخر المواضيع

recentposts

أفضل VPN مجاني لـ Kodi - خدمات 100٪ مجانية وخدمات مدفوعة





Kodi هو منصة بث مجانية للتسلية ، لكنك ستحتاج إلى خدمة VPN للوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا والوصول إلى جميع أنواع إضافات Kodi. في هذه المقالة ، سأوضح بعض خدمات VPN المجانية والمدفوعة التي قد تحتاجها للوصول إلى جميع إضافات Kodi.

نلقي نظرة على أفضل VPNs لـ Kodi في عام 2020 والتي ستحمي خصوصيتك وأمانك دون إبطاء السرعة وإفشال تجربة البث. . يجب أن تساعدك شبكات VPN في هذه القائمة على بقائك آمنا عند استخدام Kodi ومنع مزوّد خدمة الإنترنت أو المتسللين من التجسس على نشاطك.



يمكن تخصيص Kodi ، برنامج المسرح المنزلي متعدد المنصات الذي كان يُسمى سابقًا XBMC ، بمجموعة من مستودعات المحتوى والأدوات والبرامج للحصول على تجربة ترفيهية جيدة. الجاذبية الحقيقية لـ Kodi تكمن في الإضافات التي تمد قدرات إضافية لـ Kodi. أي أن إضافات الفيديو تسمح لمستخدمي Kodi ببث الفيديو من مجموعة واسعة من المصادر. تشمل هذه الخدمات خدمات البث الشهيرة مثل BBC iPlayer و Dazn .

 تقوم VPN بتشفير جميع حركة الإنترنت الخاصة بجهاز Kodi وتوجيهها عبر خادم وسيط في موقع تختاره. يتيح لك هذا إلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافياً ، مثل BBC iPlayer . كما تحمي المستخدمين من أنواع معينة من الهجمات ونقاط الضعف الشائعة في الإضافات التابعة لجهات خارجية مع الحفاظ على خصوصية نشاطك.

تتوفر العديد من الشبكات الظاهرية الخاصة ، ولكننا قصرنا على قائمة تضم شبكات نعتقد أنها أفضل VPN لمستخدمي Kodi. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية التركيب ، فراجع دليلنا حول كيفية إعداد VPN على Kodi .

أفضل VPN مجاني لـ Kodi

تحتوي الشبكات الظاهرية الخاصة المجانية على نطاق ترددي محدود يتراوح من 500 ميغابايت إلى 2 غيغابايت. هذا لا يكفي لمشاهدة محتوى بدقة HD. هذه الشبكات الافتراضية الخاصة لديها أيضا مشاكل في السرعة والاختناق مما يؤدي إلى التخزين المؤقت. كما أنها تحتفظ بسجلات وجمع بيانات المستخدم ، وهو ما يمثل انتهاكًا لخصوصيتك. الأسوأ من ذلك أن لديهم خوادم قليلة ، وهذا يعني أنك لن تكون قادرًا على الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا الذي تريده.

لحسن الحظ ، أجرينا بعض الأبحاث حول أفضل VPN مجاني لـ Android TV Box واكتشفنا بعض شبكات VPN المجانية التي يمكنك استخدامها في صندوق Android TV الخاص بك.

Windscribe VPN 



لدى Windscribe VPN خطة مجانية سخية للغاية وهي واحدة من أفضل خدمات VPN المجانية . لديها 2 غيغابايت من البيانات التي يمكن زيادتها إلى 10 غيغابايت إذا قمت بالتسجيل بـ البريد الإلكتروني الخاص بك . لا تحتوي هذه الشبكة الظاهرية الخاصة على أي إعلانات ، فهي تدعم حركة P2P ولديها بعض السرعات اللائقة تصل إلى 30 ميغابت في الثانية. الجانب السلبي الرئيسي مع خطة VPN المجانية الخاصة بـ Windscribe هو أنه يمكنك الوصول إلى 10 خوادم فقط.


Hide.me VPN 



Hide.me VPN هو عبارة عن خدمة VPN مجانية . توفر الخطة المجانية حدًا للبيانات بمعدل 2 غيغابايت شهريًا وحماية مخصصة لشبكة Wi-Fi كما تدعم حركة مرور P2P. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه لا تسجل أنشطة المستخدم. وبصرف النظر عن الحد الأقصى للبيانات 2GB ، تتيح لك الخطة المجانية الوصول إلى ثلاثة مواقع للخادم.


أفضل VPNs مدفوع لـ Kodi

لتجنب العوائق التي تأتي مع شبكات VPN المجانية بشكل عام والمذكورة أعلاه في هذا الدليل ، فإن أفضل فرصة للاستمتاع بالمحتوى على جهاز Android TV Box هي استخدام شبكة ظاهرية خاصة ومدفوعة. في ما يلي أفضل اختياراتنا للحصول على أفضل شبكات ظاهرية خاصة متميزة لنظام Android TV Box .

ExpressVPN


ExpressVPN هو خيار ممتاز ExpressVPN هو VPN المثالي لصندوق Android TV. وهي تستخدم أحد أفضل أنواع التشفير المتاحة ، وهو التشفير AES 256-bit الذي يضمن أن بياناتك غير مرئية لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك والوكالات الأخرى. الجمع بين هذا الأمان والخوادم 2000+ في 148 موقع في 94 بلدًا ، تتجاوز ExpressVPN القيود الجغرافية ، وهي من بين أفضل الشبكات الظاهرية الخاصة التي تمنحك الوصول إلى أي محتوى عبر الإنترنت. تشتهر بإلغاء حظر جميع خدمات البث الشهيرة مثل Kodi و BBC iPlayer و Netflix US و HBO و Hulu وغيرها.

توفر خوادمها سرعات فائقة ونطاق ترددي غير محدود ، وهما ضروريان لبث محتوى HD دون أي مشاكل في التخزين المؤقت. كما يسمح لحركة P2P. وهي تحتفظ بسجلات صفر ومقرها في جزيرة فيرجن البريطانية (جزر فيرجن البريطانية) حيث لا توجد قوانين إلزامية للاحتفاظ بالبيانات. هذا يعني أنه لن يتتبعك أحد بناءً على نشاطاتك على الإنترنت.

IPVanish 

 
تعتبر IPVanish رهانًا آمنًا عندما يتعلق الأمر بحماية خصوصيتك وزيادة أمانك عبر الإنترنت ، نظرًا لكونها أحد أفضل الخدمات في السوق. في الواقع ، تضمن سياسة صارمة عدم وجود سجلات لنشاطك عند تصفح الإنترنت وبالتالي لا يمكن إبلاغ معلوماتك إلى أطراف ثالثة .

 تستخدم الشبكة تشفير 256 بت AES العسكري،  بفضل جودة وعدد وتنوع الخوادم في أكثر من 60 موقعا في جميع أنحاء العالم، IPVanish هي أسرع 5 مرات من منافساتها . خدمة IPVanish أيضا تسمح لك بربط ما يصل إلى 10 أجهزة في وقت واحد، مما يضمن لك الأمان والخصوصية، بغض النظر عن نوع من المعدات ونظام التشغيل، الذي تستخدم.


آمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا وواضحا. بغض النظر عن الخيار الذي ستتخده ، فإن الأهم هو حماية نفسك. إن وجدت هذه المقالة مفيدة لك فشاركها مع أصدقائك ومتابعيك .




أفضل VPN مجاني لـ Kodi - خدمات 100٪ مجانية وخدمات مدفوعة Reviewed by Streaming on 5/15/2020 06:24:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.