اخر المواضيع

recentposts

الترقية الى كودي Kodi 17.4 ضرورية بسبب ثغرة أمنية في الإصدار السابق






نحن آسفون جدا أن نجلب لكم هذا الخبر، ولكن ترقية كودي إلى أحدث إصدار كودي 17.4  والذي صدر مؤخرا هي ضرورية جدا. وفي وقت سابق اليوم، أفاد باحثون من شركة Check Point Software Technologies بوجود ثغرة أمنية في كودي (وغيرها من مشغلات الوسائط). حيث قالو أن المهاجم يمكنه السيطرة على كودي من خلال استخدام الشيفرات الخبيثة وضعت داخل ملفات الترجمة.  إذا كان ملف الترجمة المصاب تم تحميله من قبل كودي، فإنه يمكنه إعطاء القراصنة الفرصة للسيطرة الكاملة على جهازك. من المهم جدا ترقية كودي في أقرب وقت ممكن، وإلا قد تتعرض الى الاختراق .


مثل هده العيوب تحدث في كل وقت. وقد أثر هذا الخلل الأمني ​​أيضا على العديد من مشغلات الوسائط الأخرى الأكثر شعبية بكثير من كودي. والشيء المهم هو أن المسألة قد تم إصلاحها بسرعة، وحتى الآن لم يتم الإبلاغ عن أي ضرر. ومع ذلك، والآن بعد أن اعلن عن هذه الثغرة الأمنية من المحتمل  أن يتطلع القراصنة إلى استغلالها بشكل أكثر قوة. المطورين الرسميين لكودي أطلقو نسخة محدثة من كودي والتي من شأنها إصلاح الخلل الأمني، فضلا عن اصلاح بعض الأخطاء الطفيفة الأخرى. فريق كودي "يشجع للغاية" جميع المستخدمين على تثبيت هذا الإصدار الأخير، و نحن أيضا . 




يمكنك ببساطة تحميل أحدث إصدار من كودي وتثبيته :

كودي 17.4 ويندوز

كودي 17.4 لنظام التشغيل ماك

كودي 17.4 لاندرويد (غوغل بلاي)

كودي 17.4 لاندرويد (APK)

كودي 17.4 ل Amazon fire tv 


كودي 17.4 ل ايفون وايباد ( بدون جلبريك ) 

كودي 17.4 ل ايفون و أيباد (جلبريك)

كودي 17.4 لـ Apple Tv 4 

كودي 17.4 لـ Xiaomi Mi Box

كودي 17.4 لـ Smart Tv  


 




الترقية الى كودي Kodi 17.4 ضرورية بسبب ثغرة أمنية في الإصدار السابق Reviewed by Streaming on 5/24/2017 05:10:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.