اخر المواضيع

recentposts

تحميل كودي Kodi على آيفون وآيباد وآيبود تاتش (بدون جلبريك) IOS






كودي يمكن تحميله على أي جهاز آي أو إس بدون جلبريك ، على الرغم من أن العملية هي بالتأكيد ليست بسيطة. تمرير كودي لـ آي أو إس صعب إلى حد ما . في حين لا يزال يعتبر هذا الأسلوب ، هو شعاع من الضوء لأولئك الذين لا يرغبون في عمل جلبريك لأجهزة أبل لأسباب أمنية. لن تستغرق الطريقة  عشرة دقائق .


من أجل ذالك، ستحتاج إلى الاشتراك في حساب مطور برامج أبل. والخبر السار هو يمكنك الحصول على حساب أبل المطور مجانا، والأخبار السيئة هو أنه مع حساب مجاني ستحتاج إلى إعادة تثبيت كودي كل سبعة أيام. هذه الطريقة سوف تسمح لك بتثبيت كودي على اي فون، آي باد أو آي بود تاتش بدون جلبريك .








 
مستخدمو نظام التشغيل ماك: يرجى ملاحظة أنه إذا كان الكمبيوتر يقول أنه لا يمكن فتح تطبيقات من مطورين غير معروفين، يجب عليك الانتقال إلى قائمة تفضيلات النظام في الكمبيوتر، ثم انقر على رمز الأمان والخصوصية، وأخيرا اضغط على زر فتح .

الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى مركزمطوري أبل مع معرف أبل الموجود لديك (أو إنشاء رقم تعريف جديد) للحصول على امتيازات المطور.

يرجى ملاحظة: إذا لم تقم بالترقية إلى حساب أبل المطور المدفوع مسبقا، سيكون عليك إعادة تثبيت كودي مرة واحدة كل سبعة أيام

الخطوة 2: قم بتوصيل جهاز إيباد أو إفون أو إيبود توش بجهاز الكمبيوتر. سوف تحتاج أيضا إلى الضغط على زر الثقة على جهاز آي أو إس الخاص بك إذا طلب منك ذلك.


الخطوة 4: تشغيل أداة سيديا إمباكتور من الملفات التي قمت باستخراجها في الخطوة 1.

الخطوة 5: عند تشغيل سيديا إمباكتور، حدد الجهاز المتصل من القائمة المنسدلة الأولى "كما تلاحظ في الصورة التالية فقد تعرف البرنامج على ايباد الخاص بي ".



الخطوة 6: الآن، اسحب وإسقط ملف إيبا على نافذة سيديا إمباكتور. وسوف يطلب منك إدخال معرف أبل لحساب المطور أبل (كيف ما كان مجاني أو مدفوع، على حد سواء سوف يعمل) للتوقيع على التطبيق وتمريره للجهاز.



الخطوة 7: أدخل معرف أبل وكلمة مرور صحيحين لحساب أبل المطور وانقر فوق موافق.



الخطوة 8: حدد موافق للمتابعة.

الخطوة 9: ستستغرق العملية بضع ثوان أو أكثر، لذا يرجى الانتظار بصبر.

الخطوة 10: بعد أن تنتهي عملية التثبيت سترى رمز التطبيق على الشاشة الرئيسية، توجه إلى الإعدادات> عام> الملف الشخصي وإدارة الجهاز وابحث عن الملف الشخصي الذي تم تثبيته للتو لتطبيقك. سوف تحتاج توثيق الشهادة والسماح بتشغيله.



الخطوة 10: عند الانتهاء من ذلك! يمكنك الآن إطلاق تطبيق كودي على جهاز إيباد أو إفون أو إيبود توش.

ضع في اعتبارك أنه إذا كنت لا تستخدم معرف أبل المقترن بحساب مطور أبل المدفوع، فستحتاج إلى إعادة تثبيت كودي مرة كل سبعة أيام، هذه الطريقة ليست مثالية تماما ولكن ربما أكثر أمانا من عمل جلبريك للجهاز .


الآن بعد تثبيت كودي  وربما كنت ترغب في المضي قدما وتثبيت الإضافات ،هناك الكثير من الإضافات الرائعة التي ستمكنك من مشاهدة المحتوى المعروض على شبكة الأنترنت وبدون اعلانات مزعجة ، وبواجهة عرض تشبه خدمة الفيديو حسب الطلب .

هناك تقريبا عشرات الإضافات للإختيار من بينها . فقط قم بتحديد إضافات كودي من الشريط العلوي للموقع وستجد دليل مفصل لتثبيت كل إضافة  




هذا كل شيء إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، لا تتردد في مناقشتها معنا في المجموعة في أي وقت. إذا أعجبك موقعنا كودي عربي، فلا تتردد في متابعتنا على الفيسبوك و تويتر أيضا




تحميل كودي Kodi على آيفون وآيباد وآيبود تاتش (بدون جلبريك) IOS Reviewed by Streaming on 6/01/2021 05:14:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.