اخر المواضيع

recentposts

تحميل كودي Kodi على آبل تيفي Apple TV 4






آبل تف 4 هو جهاز رقمي ترفيهي الذي لا يزال بالتأكيد تحفة في التقدم . كودي لـ أبل تف 4 ليس سهل التثبيت كما هو الحال بالنسبة للتطبيقات الأخرى، مما يتطلب منك القفز من خلال عملية معقدة إلى حد ما. والخبر السار هو أنها لا تتطلب جلبريك. كودي لا يعمل بشكل جيد إلى حد ما على تلفزيون أبل 4، ونحن نأمل أن يصبح من الأسهل تثبيته في المستقبل.


الأخبار السيئة هي أنه ما لم يكن لديك حساب أبل المطور مدفوع، سيجب عليك إعادة تثبيت كودي كل أسبوع من أجل الاستمرار في استخدامه على جهازك. ويرجع ذلك إلى قيود حساب أبل المطور المجاني، وليس له علاقة مع كودي نفسه. وهذا يجعل كودي لأبل تف 4 إلى حد ما أقل جاذبية، إلا إذا كان لديك بالفعل حساب أبل المطور مدفوع.








 
مستخدمو نظام التشغيل ماك: يرجى ملاحظة أنه إذا كان الكمبيوتر يقول أنه لا يمكن فتح تطبيقات من مطورين غير معروفين، يجب عليك الانتقال إلى قائمة تفضيلات النظام في الكمبيوتر، ثم انقر على رمز الأمان والخصوصية، وأخيرا اضغط على زر فتح .

الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى مركزمطوري أبل مع معرف أبل الموجود لديك (أو إنشاء رقم تعريف جديد) للحصول على امتيازات المطور.

يرجى ملاحظة: إذا لم تقم بالترقية إلى حساب أبل المطور المدفوع مسبقا، سيكون عليك إعادة تثبيت كودي مرة واحدة كل سبعة أيام

الخطوة 2: توصيل جهاز أبل تف 4 بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB-C. تأكد من توصيله بالفعل .



الخطوة 4: قم بتشغيل أداة سيديا إمباكتور .


الخطوة 5: عند تشغيل سيديا إمباكتور، والتحقق من أنه تم الكشف عن جهاز أبل تف 4 الخاص بك..



الخطوة 6: الآن فك الضغط عن ملف كودي tvOS IPA مضغوط الذي قمت بتحميله ثم اسحب وإسقط الملف على نافذة سيديا إمباكتور. وسوف يطلب منك إدخال معرف أبل لحساب المطور أبل (كيف ما كان مجاني أو مدفوع، على حد سواء سوف يعمل) للتوقيع على التطبيق وتمريره للجهاز.



الخطوة 7: أدخل معرف أبل وكلمة مرور صحيحين لحساب أبل المطور وانقر فوق موافق.



الخطوة 8: حدد موافق للمتابعة.

الخطوة 9: ستستغرق العملية بضع ثوان أو أكثر، لذا يرجى الانتظار بصبر.

الخطوة 10: انت الآن انتهيت! يمكنك إطلاق تطبيق كودي على جهاز أبل تف 4 الخاص بك.



الآن بعد تثبيت كودي  وربما كنت ترغب في المضي قدما وتثبيت الإضافات ،هناك الكثير من الإضافات الرائعة التي ستمكنك من مشاهدة المحتوى المعروض على شبكة الأنترنت وبدون اعلانات مزعجة ، وبواجهة عرض تشبه خدمة الفيديو حسب الطلب .

هناك تقريبا عشرات الإضافات للإختيار من بينها . فقط قم بتحديد إضافات كودي من الشريط العلوي للموقع وستجد دليل مفصل لتثبيت كل إضافة  




هذا كل شيء إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، لا تتردد في مناقشتها معنا في المجموعة في أي وقت. إذا أعجبك موقعنا كودي عربي، فلا تتردد في متابعتنا على الفيسبوك و تويتر أيضا




تحميل كودي Kodi على آبل تيفي Apple TV 4 Reviewed by Streaming on 6/01/2021 04:11:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.