اخر المواضيع

recentposts

أفضل الإضافات لمشاهدة مباريات كرة القدم على كودي





هناك الملايين من مشجعي كرة القدم المتشددين. يمكن رؤية شعبية هذه الرياضة في الاستثمارات الضخمة للحصول على حقوق البث من قبل الشبكات التلفزيونية. كما يمكنك أن تتخيل ، تأتي هذه الاستثمارات عادة من أوروبا ، حيث كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية. لذالك اليوم سنقدم لكم قائمة لأفضل إضافات لمشاهدة كرة القدم على كودي.


ما يجب ذكره هو أننا سنتعامل مع إضافات كودي االرسمية وغير الرسمية . في الفقرة الأولى سنتعرف على أبرز غلإضافات الرسمية التي يمكن تحميلها من مستودع كودي الرسمي وفي الفقرة الثانية سنلقي نظرة على بعض الإضافات غير الرسمية من أطراف ثالتة ، ننصحك بشدة بالابتعاد عن الإضافات المشكوك فيها .


أفضل الإضافات الرسمية لمشاهدة مباريات كرة القدم على كودي :
 

1. iPlayer WWW


 تسمى هذه الخدمة BBC iPlayer ، وتوفر هذه الخدمة المحتوى الذي تقدمه هيئة الإذاعة البريطانية BBC ، أقدم محطة إذاعية في العالم. في حال لم تكن تعرف ، أنتجت هذه الشركة الإعلامية بعض الأفلام الوثائقية والبرامج التلفزيونية والأفلام الأعلى تصنيفًا. أفضل شيء هو أنه يمكنك العثور على كل هذا ، مجانًا .

نعتقد أن هذه هي أفضل إضافة لمشاهدة مباريات كرة القدم في كودي لأن بي بي سي تمتلك الحقوق الحصرية لبعض من أفضل بطولات كرة القدم في العالم. هناك مشكلة واحدة هنا. يجب عليك الإقامة في المملكة المتحدة لاستخدام هذه الخدمة. لا داعي للقلق ،يمكن استخدام شبكة VPN جيدة حل هذه المشكلة. وأخيرًا ، إليك مقالة مخصصة حول كيفية تثبيت iPlayer WWW على Kodi.



2. DAZN


عندما يتعلق الأمر بكرة القدم ، فإن واحدة من أفضل خدمات البث وهي DAZN. تملك حقوقاً حصرية لبث الدوريات الشهيرة مثل دوري أبطال أوروبا UEFA و UEFA Europa League و Liga و Premier League و Bundesliga و Argentine Superliga و Coupe de France وغيرها الكثير.

ما تحتاج إلى معرفته هو أن DAZN هي خدمة تعتمد على الاشتراك. كما أنها متوفرة حاليًا في كندا واليابان وألمانيا والنمسا وسويسرا. ومع ذلك إذا كنت لا تعيش في إحدى هذه البلدان يجب استخدام الشبكة الظاهرية VPN لجعل هذه الخدمة متاحة في بلدك. لمساعدتك في هذا ، إليك مقالتنا حول كيفية تثبيت مشاهدة DAZN على كودي من أي مكان.



3. USTVNow


خدمة تلفزيون تعتمد على بروتوكول الإنترنت (IPTV) مصممة للمغتربين الأمريكيين، والتي توفر للمستخدمين العديد من القنوات الأمريكية الحية التي يمكن مشاهدتها على كودي. الإضافة قادرة على توفير تغطية حية لمختلف الأحداث الرياضية  فقط تأكد من تحديد الخطة مع معظم القنوات الرياضية الحية بحيث يمكنك مشاهدة مباريات جميع مباريات كرة القدم  !


أفضل الإضافات غير الرسمية لمشاهدة مباريات كرة القدم على كودي :

1. Sport365
2. TV TAP
3. SkyNet
4. SGTV Live
5. Uk Turk
6. Freedom

أفضل  خدمات البث لمشاهدة مباريات كرة القدم على الانترنت أونلاين بدون كودي :

 

1 . FuboTV


فوبوتي ف هو مشغل فيديو الذي يوفر للمستخدمين البث المباشر من أي جهاز بما في ذلك هواتف أندرويد، حواسيب، آيفون، وأكثر من ذلك. يمكنك مشاهدة الرياضة الحية مباشرة على الانترنت مع هذا التطبيق كما أنه يحتوي على الوصول إلى العديد من القنوات الرياضية مثل شبكة USA الرياضية ، حيث يمكنك مشاهدة مباريات الدوري الفرنسي. الخدمة متاحة في الولايات المتحدة وكندا إن كنت خارج هذه المنطقة فسيلزمك VPN .



2 . beIN Connect  


خدمة فيديو مماثلة لتلفزيون الكابل، ولكن من دون حساب ضخم أو عقود سنوية. بي ان كونكت الآن تقدم البث المباشر بالإضافة إلى ميزاتأخرى التي يمكنك الوصول إليها على جهاز ، والكمبيوتر، أو الهاتف الذكي. بالنسبة لمحبي الدوري الفرنسي، فإن الخدمة تسمح لك بمشاهدة جميع الألعاب عبر قنوات بي ان سبورت وبلغات مختلفة العربية ـو الفرنسية و الإنجليزية . إشتراك الخدمة ابتداءا من 18 دولار شهريا وهي متاحة فقط في الشرق الأوسط وشمال افريقيا إن كنت خارج هذه المنطقة فسيلزمك VPN .






أفضل الإضافات لمشاهدة مباريات كرة القدم على كودي Reviewed by Streaming on 8/10/2018 07:01:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.