اخر المواضيع

recentposts

كيف تعمل إضافات Kodi ؟





هل تساءلت يوما كيف تعمل إضافات Kodi مثل إضافة Exodus؟ حسنًا ، في هذه المقالة سنشرح لك كل شيء.

لا تقوم إضافات Kodi بتوزيع أو بث أي محتوى. بدلاً من ذلك ، تقوم بإجراء تقني يسمى "scraping" أو "كشط" والذي يشير إلى انتزاع المحتوى من مصادر عبر الإنترنت.

قبل أن تقرر ما تريد مشاهدته ، تقدم لك الإضافة قوائم الأفلام والمسلسلات ، بالإضافة إلى ووظيفة البحث. يتم جلب هذه البيانات من قواعد بيانات الأفلام والمسلسلات مثل TMDB و TVDB. في هذه المرحلة ، كل شيء قانوني.




بمجرد تحديد الفيلم أو العرض التلفزيوني الذي ترغب في مشاهدته ، ستحاول إضافة Kodi الكشف عن المصادر من مواقع بث الروابط. يتم تحديد مواقع الويب التي سيتم كشطها مسبقًا من قِبل كاشطات مشفرة بواسطة مطور الإضافة.

السبب الرئيسي وراء توقف إضافات Kodi عن العمل هي الكاشطات المكسورة. نظرًا لأن مواقع الويب التي يتم كشطها لا تتلقى إيرادات الإعلانات من مستخدمي Kodi ، فغالبًا ما يقومون بإجراء تغييرات طفيفة على رمز موقع الويب الخاص بهم في محاولة لوقف استخراج المحتوى . بعد ذلك ، يعود الأمر لمطور الإضافة لإعادة ترميز المكشطة لجعلها تعمل مرة أخرى.

لكن هذا ليس كل شيء ... في حين أن معظم إضافات Kodi قادرة على فك ارتباطات البث ، فإن قلة قليلة منهم قادرة فعلًا على فك تشفير روابط البث هذه لجعلها قابلة للبث بواسطة Kodi.

عند زيارة رابط البث ، عادةً ما يتم إعادة توجيهك إلى صفحة ويب ، وليس رابطًا مباشرًا لتنزيل ملف. كودي قادر فقط على تشغيل ملفات الوسائط ، وليس مواقع الويب. هذا هو المكان الذي تلعب فيه التبعيات مثل ResolveUrl و UrlResolver.

بمجرد تحديد مصدر البث الذي ترغب في تشغيله ، فإنك تترك بشكل فعال إضافة Kodi مثل Exodus وراءك ، وتدخل مرحلة محلل البث. إذا لم تنجح ارتباطات البث بعد استردادها ، فهذا يعني أن الرابط نفسه تم كسره.

في الخطوة الأخيرة ، إذا واجهت مشاكل بمجرد بدء تشغيل الفيديو ، فلن يكون ذلك خطأ في الإضافة. في هذه المرحلة ، ستعزى أي مشكلات تواجهك إلى اتصال الإنترنت الخاص بك ، أو أن خدمة مضيف الملفات بطيئة.

نأمل أن يكون هذا قد أعطاك نظرة ثاقبة على كيفية عمل إضافات Kodi مثل Exodus ،هذا كل شيئ .




كيف تعمل إضافات Kodi ؟ Reviewed by Streaming on 6/03/2019 09:26:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.