اخر المواضيع

recentposts

تطبيق Kodi 18.1 متوفر الآن للتحميل – قم بتحديث Kodi الآن لحل المشاكل الفنية !





كما هو متوقع ، يعمل فريق تطوير Kodi بجد حتى بعد إصدار Kodi 18.0 قبل ثلاثة أسابيع من الآن. و كان قد أعلن المطورون أنهم سيقوم بتحديث باستمرار في حال ظهرت مشاكل ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أصبح بإمكاننا الوصول إلى Kodi 18.1.

على غرار كيفية عمل إصدارات Kodi السابقة ، لا تحقق التحديثات المتزايدة أي ميزات جديدة. بدلاً من ذلك ، فهي تركز على حل الأخطاء وتحسين الأداء العام. 



كما يمكنك التخمين ، قائمة إصلاحات الأخطاء في Kodi 18.1 طويلة جداً . لذلك ، إذا كنت تريد الغوص في كل ما هو جديد ، فإننا نقترح زيارة صفحة GitHub لشركة Kodi للوصول إلى Kodi 18.1 RC ،. على الرغم من أن القائمة الرسمية للتغييرات لم يتم نشرها حتى الآن ، يمكنك أيضًا الاعتماد على صفحات Wiki الخاصة بـ Kodi لتتبع ما يحدث في عالم Kodi.

Kodi 18.1 متاح بالفعل للتنزيل على جميع الأنظمة الأساسية المدعومة. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Kodi من الموقع الرسمي ، وتأكد أيضًا من معرفة كيفية تحديث Kodi بأفضل طريقة ممكنة.

نود أن ننتهز هذه الفرصة لتذكيرك بالمقالة الممتازة التي نقدمها عن Kodi v18 Leia ، حيث ستجد كل ما يجلبه الإصدار الذي تم إصداره مؤخرًا. وإذا كنت جديدًا على Kodi ، فلا تنس أن تقرأ بعناية دليل المبتدئين إلى Kodi ، حيث يمكنك معرفة كيفية تثبيت هذا التطبيق وتحديثه واستخدامه إلى أقصى حد.

هل تخطط للترقية إلى Kodi 18.1؟ إذا قمت بذلك ، نود أن نسمع عن تجربتك! شاركنا أفكارك عبر صفحاتنا على فيسبوك و تويتر أيضًا. شكر!




تطبيق Kodi 18.1 متوفر الآن للتحميل – قم بتحديث Kodi الآن لحل المشاكل الفنية ! Reviewed by Streaming on 2/19/2019 07:00:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.