اخر المواضيع

recentposts

كيفية تحديث Kodi - على جميع الأنظمة ، ويندوز ، اندرويد ، آيفون وأكثر!





أنت تعرف بالفعل ما هو كودي وما يستطيع هذا التطبيق القيام به. إذا كنت تقرأ هذه المقالة ، فمن المحتمل أن يكون لديك بالفعل إصدارًا معينًا من Kodi مثبتًا وتريد الآن تثبيت إصدار جديد. والخبر السار هو أنه يمكنك القيام بذلك في أي وقت من الأوقات - ونحن على وشك أن نوضح لك كيفية القيام بذالك. لنلقِ نظرة على كيفية تحديث Kodi.


أولا ، يجب أن تعرف أن أحدث إصدار رسمي من هذا التطبيق هو Kodi 17.6. يمكنك استخدام الرابط للحصول على مزيد من المعلومات. ومع ذلك ، يجب أن تعرف أن التحديثات المتزايدة لـ Kodi لا تجلب ميزات جديدة أو تغييرات أكبر. وبدلاً من ذلك ، يركزون على إزالة الأخطاء وتحسين الأداء .لذالك نوصى بتحديث Kodi .

كودي متوافق مع مجموعة واسعة من الأجهزة المختلفة. كما يمكنك أن تفترض ، يتم تشغيل هذه الأجهزة بواسطة أنظمة تشغيل مختلفة. هذا هو السبب في أن شرحًا واحدًا لكيفية تحديث Kodi لا يقدم المطلوب. دعونا نلقي نظرة أعمق.

منصات سطح المكتب :



عندما يتعلق الأمر بمنصات سطح المكتب ، كل ما عليك القيام به هو إعادة تثبيت Kodi. بعبارة أخرى ، تحتاج إلى تكرار الإجراء الذي نفذته عند تثبيت Kodi في المرة الأولى. إذا كنت تريد الاحتفاظ بجميع إعداداتك وإضافاتك ، فلا تقم بإلغاء تثبيت Kodi. واصل القراءة لمعرفة أدلة التثبيت التي تغطي منصات سطح المكتب.

.  يمكنك تحديث Kodi على Windows عن طريق تنزيل أحدث ملف وإعادة تثبيته.
.  يتطلب تحديث Kodi على Mac تنزيل ملف DMG من أحدث إصدار. بعد ذلك ، ستحتاج إلى سحب ملف Kodi ذاتيًا وإفلاته إلى مجلد التطبيقات

منصات المحمول :



إن مستخدمي أجهزة اندرويد يتمتعون بالأفضلية هنا. ذلك لأن Kodi يمكن العثور عليه في متجر Play ، وهو ليس الحال مع متجر التطبيقات في iOS.

.  يمكنك تحديث Kodi بسهولة على اندرويد إذا كان لديك إمكانية الوصول إلى متجر Google Play. لا ينطبق هذا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية فحسب ، بل على أجهزة التلفزيون الذكية و Kodi Boxes . .
.  نظرًا لأنك لا تستطيع العثور على Kodi على متجر تطبيقات iOS ، فستحتاج إلى تحميله جانبيًا. يمكنك تحديث Kodi على iOS بتكرار الخطوات من دليل التثبيت الخاص بنا.

منصات أخرى :



يتوفر Kodi أيضًا على الأجهزة الأخرى مثل أجهزة بث الوسائط وأجهزة التحكم وأجهزة التلفزيون الذكية. القاعدة العامة - إذا كان بإمكانك تثبيت Kodi على جهاز مت ، فيمكنك تحديثه أيضًا.

. أولا ، هناك طرق مختلفة لتحديث Kodi على Amazon Firestick. من الأسهل استخدام تطبيق يسمى Downloader لتنزيل أحدث إصدار من Kodi. على جهازك وسوف يقوم بالباقي ؛

. ليست جميع طرازات Smart TV متوافقة مع Kodi. أنت محظوظ إذا كان تلفزيونك يعمل بـ Android TV. ومع ذلك ، هناك طرق بديلة لتشغيل Kodi على هذه الأنواع من الأجهزة. لذا ، تأكد من قراءة دليلنا حول تشغيل Kodi على أجهزة التلفزيون الذكية.

. وأخيرًا ، لدينا أيضًا وحدات تحكم مختلفة للوسائط / أجهزة عرض الألعاب. يمكن لبعض هذه تشغيل Kodi من تلقاء نفسها ، في حين أن آخرين يحتاجون إلى بضع خطوات للحصول عليه. في ما يلي دليلنا حول كيفية تشغيل Kodi على أجهزة مثل Nvidia Shield TV و Apple Tv.

 ما هي الخطوة التالية؟

نأمل أن تعرف الآن كيفية تحديث Kodi. في معظم الحالات ، لا تسبب هذه العملية أي مشكلات. هذا يعني أنه يمكنك الاستمرار في استخدام مكتبة المحتوى الخاص بك والإضافات المثبتة دون أي مشاكل. ومع ذلك ، ربما تريد بعض المةارد اللإضافية. ولهذا السبب نود تضمين بعض الأدلة المفيدة:

. تأكد من تنزيل الإضافات كاملة الوظائف والمحدثة فقط. في ما يلي قائمة كودي عربي لأفضل الإضافات لكودي ؛

. أخيرًا ، يمكنك تخطي اقتراحنا السابق والانتقال إلى تثبيت نسخة جهازة من كودي . بهذه الطريقة ، سوف ينتهي بك الأمر مع العديد من الإضافات القوية ومكتبة محتوى كبيرة بشكل مثير للدهشة.

لا تنسَ أن تخبرنا ما إذا كانت هذه المقالة قد ساعدت على تعلم كيفية تحديث Kodi؟ نأمل أنك لم تواجه أي مشاكل وأنك تستمتع بـ Kodi بقدر ما كنت تفعل من قبل. كما هو الحال دائمًا ، يمكنك الاعتماد على مساعدة كودي عربي. شاركنا أسئلتك على المجموعة .

أخيرًا ، هل تعتقد أن هذه المقالة قد تساعد مستخدمي Kodi الآخرين؟ إذا كانت هذه هي الحالة ، فلا تتردد في مشاركتها على الشبكات الاجتماعية. وأخيرًا ، تابعنا على فيسبوك و تويتر. شكرا!




كيفية تحديث Kodi - على جميع الأنظمة ، ويندوز ، اندرويد ، آيفون وأكثر! Reviewed by Streaming on 10/19/2018 03:39:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.