اخر المواضيع

recentposts

إضافة Crackle لـ Kodi : أفضل خيار قانوني وقوي من سوني





 
تعتبر  Crackle إضافة موثوقًا بها نظرًا لأنها مملوكة لشركة Sony. هذا هو السبب وراء ملئها بمحتوى أكثر موثوقية من أي إضافات رسمية أخرى في المستودع. وعلى الرغم من جودتها العالية ، إلا أنها مجانية تمامًا للاستخدام. هناك شيء واحد يفصل Crackle عن الاضافات الأخرى هو تواجدها المقيد جغرافيًا. تم تصميمها بشكل أساسي للجمهور الأمريكي. قد يضطر المستخدمون من البلدان الأخرى إلى استخدام خدمات الشبكة الظاهرية الخاصة VPN للوصول إليها.

Crackle هي خدمة بث مباشر من سوني والتي تشبه إلى حد بعيد Amazon Prime و Hulu و Netflix. الطريقة الوحيدة التي تختلف بها عن المنصات الأخرى هي أنها لا تتطلب أي رسوم اشتراك. لدى Crackle نموذجًا تجاريًا مختلفًا ، هذا يعني ببساطة أن مستخدمي Kodi يمكنهم الحصول على المحتوى بشكل مجاني .


يمكن للمستخدمين الوصول إلى مكتبة ضخمة على Crackle فقط عن طريق تثبيت هذه الاضافة على أجهزة Kodi الخاصة بك. في دليل التثبيت هذا ، سنقدم لك إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية التثبيت ،هيا بنا نبدأ.



الخطوة 1: انقر على علامة التبويب الإضافات Addons من شريط القوائم الرأسي..

الخطوة 2: انقر على أيقونة مربع صغير في الجزء العلوي الأيسر من واجهة كودي.

الخطوة 3: انقر على تثبيت من مستودع Install from Repository .

الخطوة 4: حدد مستودع كودي الرسمي kodi Add-on repository  .

الخطوة 6: حدد قسم إضافات الفيديو Video Add-ons .

الخطوة 8: حدد إضافة Crackle

الخطوة 9: حدد تثبيت Install .

الخطوة 10: ثم انتظر بضع ثوان حتى يظهر إشعار التثبيت.


  الآن تم تثبيت الإضافة وستجدها ضمن إضافات الفيديو 

Crackle على كودي يأتي مع مجموعة ضخمة من البرامج التلفزيونية والأفلام. من الواضح أنها منظمة في فئتين: قائمة الأفلام وقائمة العروض التلفزيونية. سيتم منحك حق الوصول إلى الكتالوج بالكامل دون تسجيل الدخول ، ولكن إذا كنت ترغب في رؤية الاقتراحات ذات الصلة استنادًا إلى سجلك ، فمن الجيد إنشاء حساب على Crackle وتسجيل الدخول. 


هذا كل شيء! إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، لا تتردد في مناقشتها معنا في المجموعة في أي وقت. إذا أعجبك موقعنا كودي عربي، فلا تتردد في متابعتنا على الفيسبوك و تويتر أيضا





إضافة Crackle لـ Kodi : أفضل خيار قانوني وقوي من سوني Reviewed by Streaming on 10/07/2018 01:10:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.