اخر المواضيع

recentposts

مراجعة جهاز Amazon Fire TV Stick - أفضل وأصغر جهاز لبث الوسائط






جلبت Amazon العديد من التحسينات على جهازها Fire TV Stick بعد جيل ناجح للغاية ، جهاز البث الجديد أكثر قدرة من ذي قبل بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يأتي مع سعر مناسب جدا. ومع ذلك ، هل هذا يكفي عند مقارنته بأجهزة أخرى ؟ تابع قراءة مراجعة جهاز Amazon Fire TV Stick لمعرفة ذلك.

كما هو الحال دائمًا ، سنقدم أفضل ما لدينا لتقديم إجابات عن جميع أسئلتك. سنبدأ بشرح تصميم الجهاز ، وكيفية إعداده ، ثم سنشرح ما نتوقعه. لنقفز مباشرة :

التصميم :

جهاز Fire Fire Stick صغير وهو بسيط للغاية. يبدو وكأنه USB مصمم ليتم توصيله بالتلفزيون . بسيط ولكنه فعال. لا يوجد شيء حول تصميم Fire TV Stick . مع ذلك ، من المثير للإعجاب ما ينفذه هذا الجهاز الصغير. يبدو وكأنه عصا USB عادية ولكنها أكبر إلى حد ما. نظرًا لأنه مصمم ليتم وضعه على الجانب الخلفي من التلفزيون ، فلا ينبغي لك أن تهتم بكيفية ظهوره.



بعد الحصول عليه ، سترى وجود موصل HMDI على جانب واحد. على الجانب الآخر ، يوجد منفذ USB يوفر منفذ الطاقة اللازمة لهذا الجهاز. وهذا إلى حد كبير. الجهاز مصنوع من البلاستيك ، نحن على يقين أنك ستستخدم جهاز Fire TV Stick لفترة طويلة جدًا.

التركيب

بعد توصيل Fire Fire Stick بمنفذ التلفزيون ، يستغرق الأمر 5 دقائق حتى يكتمل الإعداد. نظرًا لأن جهاز Amazon Fire TV Stick يأتي مزودًا بمنفذ HDMI ، فستحتاج إلى منفذ HDMI واحد على التلفزيون. تحتوي معظم أجهزة التلفزيون الجديدة على منفذين على الأقل من هذا النوع ، لذا فمن المحتمل أنك لن تضطر إلى قطع اتصال أي جهاز آخر. لذا ، الجزء الأول من التثبيت هو توصيل Fire TV Stick بجهاز التلفزيون.



بعد ذلك ، تحتاج إلى توفير مصدر طاقة. سوف تتلقى محول الطاقة مع الجهاز. يمكنك توصيله باستخدام كابل USB بمنفذ USB الموجود على التلفزيون. إذا لم يكن هناك واحد ، فيمكنك توصيل الكبل بمأخذ التيار . الآن أنت جاهز لـ الاستمتاع بجهازك الجديد.

عند تشغيل الجهاز ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Amazon الخاص بك. إذا لم يكن لديك واحد ، فستتم مطالبتك بإنشاء حساب. بعد ذلك ، اختر خدمات البث التي تريد استخدامها .

الواجهة :

الإصدار الحالي من نظام التشغيل Fire جيد للغاية وسهل الاستخدام. من الواضح أن شركة Amazon قامت بعمل رائع في تبسيط برنامجها دون التضحية بواجهة المستخدم. يتم تشغيل هذا الجهاز بواسطة نظام التشغيل Fire الخاص ب Amazon. ومع ذلك ،فهذا نظام  Android TV لكن بشكل مقنّع ، مع شبكة كبيرة من التطبيقات المثبتة. لتنزيل تطبيقات جديدة ، ستحتاج إلى فتح متجر Amazon App Store وتنزيل التطبيقات المجانية والمدفوعة.



الميزة الأبرز لنظام Fire هو شاشته الرئيسية. حيث تحتوي قائمة لأفضل الخدمات الشائعة . على سبيل المثال ، هذا هو المكان الذي سترى فيه Netflix  وشبكات البث المماثلة. ثم ، هناك صفوف مصممة بعناية من الرموز. هذا يعني أنك ستحصل على تطبيقاتك المفضلة على الشاشة.

جهاز التحكم

يأتي جهاز Fire TV Stick مع جهاز تحكم عن بعد بسيط للغاية وفعال. علاوة على ذلك ، يمكن استخدامه لإصدار الأوامر الصوتية . سترى ستة أزرار ستنقلك إلى أي مكان داخل نظام التشغيل Fire OS - وتتيح لك التحكم في التشغيل ، ستجد لوحة التنقل رباعية الاتجاهات. في الجزء العلوي من جهاز التحكم عن بعد ، هناك مفتاح اليكسا. Alexa هو مساعدك الافتراضي الخاص الذي يمكنه فتح التطبيقات ، والتحكم في كيفية تشغيل مقاطع الفيديو. 



ربما تعرف مدى صعوبة كتابة شيء ما باستخدام لوحة مفاتيح التلفزيون على الشاشة. يتيح لك أحدث جهاز Fire Stick استخدام أليكسا لإملاء . ومع ذلك ، يعمل هذا فقط مع التطبيقات التي تدعم هذه الميزة.

المحتوى والتطبيقات

كما ذكر من قبل ، فإن Amazon Fire TV Stick يتم تشغيله بواسطة إصدار مخصص من Android TV. كما يعلم الكثير منكم بالفعل ، هذا مؤشر على أنه يمكنك الاعتماد على آلاف تطبيقات اندرويد. ومع ذلك ، هناك تحذير واحد مهم. بدلاً من متجر Google Play ، يمكنك تنزيل التطبيقات من متجر Amazon. 



يمكنك الاعتماد على تطبيقات مثل Netflix و Amazon prime و HBO وغير ذلك الكثير. وهذا يعني أن مشاهدة محتوى الفيديو حسب الطلب وقنوات التلفزيون المباشر أمر ممكن تمامًا. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق المناسب ، وتسجيل الدخول .

وبصرف النظر عن التطبيقات المتعلقة ببث الوسائط ، فهناك تطبيقات مثل Firefox و YouTube و Reddit. هذا يعني أنه يمكنك توسيع وظائف جهاز Fire TV Stick بأي طريقة تريد.

شراء على الأمازون

إذا كان لديك تلفاز بالفعل ، فكل ما تحتاجه لفتح عالم جديد ومثير من الترفيه هو جهاز Amazon TV Fire Stick ، بسعر 39.99 دولارًا فقط (هناك عرض تخفيض للجهاز ليصبح بسعر 29.99 دولار)، ستحصل على استخدام سهل وفعال للغاية مع الآلاف من التطبيقات وحتى الألعاب. قد يكون من الصعب حقًا العثور على خلل في هذا المنتج. لمزيد من المعلومات ، بالإضافة إلى إجراء عملية شراء ، انتقل إلى صفحة منتج Amazon Fire Tv Stick

موارد إضافية

قبل إنهاء هذه المقالة ، نود أن نترك لك بعض الموارد المثيرة للاهتمام. ونأمل أن يساعدك ذلك في تحقيق أقصى استفادة من هذا الجهاز .

. ربما تعلم أن Kodi هو برنامج المسرح المنزلي الأكثر شعبية ، يعد هذا التطبيق أحد الأسباب الرئيسية وراء شراء الأشخاص لجهاز البث هذا. في ما يلي كل ما تحتاج إلى معرفته حول تثبيت Kodi على جهاز Fire Stick .

أخيرًا ، يجب عليك التأكد من حماية خصوصيتك على الإنترنت. هنا أفضل VPN لـ Fire TV Stick

نأمل أن تتمكن من العثور على إجابات عن طريق قراءة هذه المقالة عن جهاز Amazon Fire TV Stick. في حالة وجود أسئلة إضافية ، لا تتردد في مشاركتها معنا ، وكما هو الحال دائمًا ، نقدر لك  مشاركة هذه المقالة عبر الإنترنت. شكرا!




مراجعة جهاز Amazon Fire TV Stick - أفضل وأصغر جهاز لبث الوسائط Reviewed by Streaming on 11/01/2018 07:35:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.