اخر المواضيع

recentposts

إصدار Kodi 18 Beta 1 التجريبي الأول جاهز لمستخدمي كودي





بعد أقل من شهر من طرح إصدار Alpha النهائي لـ Kodi 18 ،الآن الإصدار Kodi 18 Beta 1 التجريبي الأول جاهز لمستخدمي كودي. على الرغم من أنه ليس هناك تاريخ محدد للإفراج عن الإصدار الرسمي كودي 18 حتى الآن . إليك ما تحتاج إلى معرفته عن Kodi 18 Beta 1.


بما أن كودي دخل الآن مرحلة Beta ، فهذا يعني أنه لن تتم إضافة أي ميزات جديدة. وبالتالي ، فإن جميع الميزات المتوفرة حاليًا هي التي ستكون في الإصدار النهائي . لمعرفة المزيد عن هذه الميزات ، ألق نظرة على مقالتنا حول Kodi 18 Alpha  وبعبارة أخرى ، يركز فريق تطوير كودي الآن على إصلاح الأخطاء وتحسين الأداء العام لكودي .

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن مطوري Kodi مستعدون لمشاركة المزيد من المعلومات حول الإصدار القادم. إذا كنت ترغب في تتبع هذه التغييرات ، فألقِ نظرة على صفحة Wiki الخاصة بـ Kodi. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه معرفة تغييرات .

وأخيرًا ، من المهم أيضًا الإشارة إلى أنه تم إصدار مجموعة محدثة من الثيمات لـ Kodi 18 Beta 1. نظرًا لوجود الكثير من التغييرات بين إصدارات Kodi الرئيسية ، تصبح الثيمات المتاحة حاليًا قديمة . في الوقت الحالي ، يمكنك استخدام الثيمات التالية: Adnoic و Aeon Nox 5 و Andromeda و Black Glass Nova و Chroma و Confluence و fTV و Grid و Mimic و Nebula و Omni و Rapier . كما ترى ، مع ذلك ، لا ننصحك بتثبيت الإصدار الحالي فقد لا تعمل معظم الإضافات الشهيرة حاليًا .


في حالة رغبتك في تجربة Kodi 18 Beta 1 ، يمكنك تنزيل الإصدار التجريبي من الصفحة الرسمية. يمكن لمستخدمي Android و Windows أيضًا الاستفادة .




إصدار Kodi 18 Beta 1 التجريبي الأول جاهز لمستخدمي كودي Reviewed by Streaming on 8/30/2018 02:02:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.