اخر المواضيع

recentposts

جهاز MECOOL KIII PRO DVB TV Box مدعم بجهاز إستقبال رقمي





Mecool هو اسم راسخ في صناعة أجهزة TV Boxes. لديها طن من الأجهزة بما في ذلك جهاز TV Mecool M8S Pro W المثير للدهشة والذي تلقى مئات من الملاحظات الإيجابية. ومع ذلك ، لدينا منتج مختلف من Mecool . 


 
نحن نتحدث عن MECOOL KIII PRO Hybrid DVB TV Box. هذا صندوق تلفزيون هجين حيث يأتي مع جهاز إستقبال رقمي مدمج وهو مجهز بذاكرة 16 جيجابايت والتي يمكن أن تمتد إلى 128 جيجابايت عبر بطاقة SDcard وذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجابايت. دعونا نلقي نظرة على مزيد من التفاصيل حول هذا المنتج.

تم تجهيز MECOOL KIII PRO Hybrid DVB TV Box بمعالج Amlogic S912 ثماني النواة وهو سريع وأكثر من ثابت ، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يوفر استجابة عالية السرعة وسلسة للغاية.


 
كما يأتي مثبتًا مع نظام التشغيل Android 6.0 Marshmallow ، وهو ما يتيح لك تثبيت الألعاب والتطبيقات دون أي مشكلة. من الضروري توضيح أن لديه بلوتوث 4.0 الذي يحقق نقل سريع للوسائط المتعددة .

يحتوي جهاز MECOOL KIII PRO على أربعة منافذ USB 2.0 وقارئ بطاقة microSD وموصل DVB T / T2 و DVB S / S2 وبوابة صوتية للفيديو ومدخل فيديو HDMI ومخرج صوت SPDIF و RJ4 الذي لديه سرعة 1000M . 


يقع زر إعادة الضبط في الجزء السفلي من الجهاز. تقع جميع المنافذ الموجودة في Tv Box في مكان جيد بحيث يكون لكل منها مساحة خاصة بها ولن تكون هناك أية مشكلات في عدد الكبلات المطلوبة.


يدعم MECOOL KIII PRO Hybrid DVB TV Box التنسيقات التالية

. تنسيق الفيديو: 4K و ASF و AVI و DAT و FLV و ISO و MKV و MOV و MPEG و MPG و RM و RMVB و TS و VOB و WMV
. تنسيق الصوت: AAC و APE و DDP و FLAC و HD و MP3 و OGG و TrueHD و WAV و WMA
. تنسيق الصورة: BMP ، GIF ، JPEG ، PNG ، TIFF

يحتوي جهاز التلفزيون MECOOL KIII PRO Hybrid DVB على ذاكرة بسعة 16 جيجابايت ، والتي يمكن تمديدها إلى 128 جيجا بايت. بفضل هذه الذاكرة ، يمكن لـ Tv Box دعم الألعاب ثلاثية الأبعاد ، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو التي تحتوي على نفس التقنية.

أين يمكنك شراء MECOOL KIII PRO Hybrid DVB TV Box

يتوفر صندوق تلفزيون MECOL KIII PRO Hybrid DVB حاليًا على متجر Gearbest مقابل 109.99 دولارًا. اعتمادًا على موقعك وخيار الشحن المفضل ، قد يتم إحضار هذا المنتج لك مجانًا.


https://www.gearbest.com/tv-box-mini-pc/pp_608446.html?lkid=13721193




جهاز MECOOL KIII PRO DVB TV Box مدعم بجهاز إستقبال رقمي Reviewed by Streaming on 9/28/2018 10:05:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.