اخر المواضيع

recentposts

تحميل Kodi على Xbox One – الدليل الكامل لتركيب وتحديث Kodi





كان التطبيق المعروف اليوم باسم Kodi مختلفًا تمامًا في عام 2003. ويرجع ذلك إلى أن Kodi تم تصميمه في الأصل كمشغل وسائط لوحدة تحكم Xbox من Microsoft، نما هذا التطبيق بسرعة وتوسع إلى منصات وأجهزة مختلفة. قد تتسائل إذا ما زال بإمكانك استخدام Kodi على Xbox؟ إذا كانت هذه هي الحالة ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. سوف نتحدث عن كيفية تثبيت Kodi على Xbox One.



يمكنك الآن تثبيت كودي على بشكل كامل على وحدة تحكم Xbox One والحصول على جميع الإضافات والميزات المتوفرة على الأجهزة الأخرى. راجع دليل التثبيت أدناه.

والأفضل، هو أن كودي متاح مع جميع الميزات المتاحة بما في ذلك دعم إضافات طرف ثالث، PVR، دعم البث التلفزيوني المباشر، وأكثر من ذلك.


ما هو Xbox One؟

في جوهره ، يعد جهاز Xbox One من Microsoft وحدة تحكم للألعاب. استغرق الأمر وقتا طويلا حتى حصلت Xbox على قدرات قوية بما فيه الكفاية للتغلب على هذا الدور الأساسي. هذا هو السبب في أن Xbox هو مركز ترفيهي هذه الأيام. إلى جانب تشغيل الألعاب ، يمكنك استخدام هذا الجهاز لبث المحتوى عبر الإنترنت. يتم ذلك عن طريق تثبيت التطبيقات ، تمامًا كما في هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. تتضمن بعض الخيارات مثل Netflix و YouTube وغيرها الكثير.

من المهم أيضًا أن تفهم أن طراز Xbox الحالي يعمل بواسطة Windows 10. هدف Microsoft هو إنشاء متجر موحد الذي يحتوي على تطبيقات متوافقة مع جميع الأجهزة التي يتم تشغيلها بواسطة نظام التشغيل هذا. اليوم ، هناك مجموعة من التطبيقات المتوافقة مع وحدات تحكم Xbox ، وأجهزة الكمبيوتر ، والأجهزة اللوحية.

يوجد حاليًا ثلاثة طرازات للاختيار من بينها:


 
. Xbox One هو الطراز الأصلي لسلسلة "One". سعره حاليًا 494.20 دولارًا ويأتي مع سعة تخزين تبلغ 500 غيغابايت أو 1 تيرابايت. يمكنك لعب ألعاب عالية الدقة ، ولكن لا يوجد دعم لألعاب 4K. بالإضافة إلى ذلك ، يفتقر إلى خيارات شائعة مثل HDR وطريقة اللعب. شراء من امازون.

. Xbox One S هو الطراز الأكثر شيوعًا حاليًا في وحدة تحكم ألعاب Microsoft. سعره يبدأ من 299 دولار ويصل إلى 399 دولار. يأتي مع مساحة تخزين بسعة 500 جيجابايت ، أو 1 تيرابايت ، أو 2 تيرابايت. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم بث الفيديو HDR وطريقة اللعب ، ويستخدم الخدمات السحابية . شراء من امازون.

. وأخيرًا ، هناك جهاز Xbox One X الذي تم طرحه مؤخرًا. ويتم تسويقه باعتباره أقوى وحدة تحكم على الإطلاق. سعره هو 494.20 دولارًا ويأتي مع سعة تخزين تبلغ 1 تيرابايت. بالإضافة إلى ذلك ، فهي توفر مواصفات قوية . شراء من امازون. 


افتح متجر Microsoft على جهاز الحاسوب. يمكن القيام بذلك عن طريق بدء "قائمة ابدأ"



في الركن العلوي الأيسر ، سترى شريط البحث. استخدمه للبحث عن "Kodi".  اضغط على الزر Enter على لوحة المفاتيح....



وأخيرًا ، استخدم الزر "تثبيت على Xbox One". ستبدأ Microsoft بالاتصال بوحدة تحكم الألعاب وتثبيت التطبيق من تلقاء نفسها.






تحميل Kodi على Xbox One – الدليل الكامل لتركيب وتحديث Kodi Reviewed by Streaming on 11/01/2018 03:13:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.