اخر المواضيع

recentposts

تركيب إضافة BBC iPlayer على كودي 17 كريبتون أو أحدث






خدمة BBC iPlayer هي على الارجح من الخدمات التلفزيونية الأكثر شعبية والقانونية تماما في المملكة المتحدة. فهي توفر حرية الوصول إلى المحتوى المباشر والمحتوى عند الطلب لشبكة بي بي سي والشبكات التابعة لها. BBC iPlayer خدمة مجانية توفر الوصول إلى المحتوى المرخص و المشروع التي توفرها هيئة الإذاعة البريطانية من خلال خدمة إيبلاير الخاصة بهم. هذه الاضافة مخصصة فقط للاستخدام داخل المملكة المتحدة ما لم تكن تستخدم VPN لتغيير موقعك هناك عدة خدمات vpn مدفوعة و أخرى مجانية   .

اضافة BBC iPlayer ل كودي تسمى في الواقع iPlayer WWW ومتوفرة مباشرة من خلال مستودع كودي الرسمي. كانت هناك أخبار حول خدمة بي بي سي إيبلاير بأنها ستكون خاصة للمشتركين فقط، ولكن في الوقت الراهن الخدمة مازالت متاحة للجميع والمحتوى مرخص بشكل شرعي وجودة الفيديو جيدة جدا .


. حدد Add-ons من القائمة 


. حدد أيقونة Browser أعلى يسار الشاشة 


حدد Install from repository 


حدد  Kodi Add-on repository 


حدد Video add-ons 


حدد iPlayer WWW 


حدد Install 


انت الآن انتهيت! فقط انتظر ظهور إشعار تثبيت الإضافة يمكنك الآن العودة إلى الشاشة الرئيسية كودي لبدء استخدام iPlayer WWW .


شكرا جزيلا ل المطور primaeval على هذه الاضافة الرائعة BBC iPlayer لكودي والمتاحة لنا جميعا. إذا كان لديك أي سؤال أو إستفسار لاتتردد في مناقشته معنا في المجموعة وإن أعجبك موقعنا كودي عربي فتابعنا على فيسبوك و تويتر أيضا ولا تنسو أن تزورونا دائما للحصول على كل ماهو جديد لكودي 




تركيب إضافة BBC iPlayer على كودي 17 كريبتون أو أحدث Reviewed by Streaming on 1/07/2018 10:27:00 م Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.