اخر المواضيع

recentposts

كيفية مشاهدة الدوري الإنجليزي الممتاز على الأنترنت






قد يكون الدوري الإنجليزي الممتاز، أو EPL، ذا شعبية بشكل كبير وينمو بمعدل سريع خارج المملكة المتحدة، ولكن هذا لا يعني سهولة الوصول اليه. لحسن الحظ، يمكنك مشاهدة الدوري الممتاز على الانترنت باستخدام أساليب مختلفة.


وتشمل الخيارات الرائعة خدمات البث على كودي ومجموعة متنوعة من الطرق الأخرى للمشاهدة على الانترنت. كودي هو مشغل وسائط ومركز ترفيه مفتوح المصدر . كودي يمكن استخدامه على أي جهاز كـ اندرويد بوكس ، ايفون، ماك، ويندوز، آبل وأكثر من ذلك. كودي لايأتي بأي إضافات متبثة مسبقا.

عند اختيار إضافة كودي لمشاهدة الدوري الممتاز ، فمن المهم أن تكون على بينة من الإضافات التي تقدم المحتوى الرسمي والتي تقدم محتوى غير رسمي. وبالتالي فإن دليلنا لا يوصي فقط بخدمات أو إضافات كودي الرسمية ولكن نوفر لك لمحة عامة عن الإضافات طرف ثالث الغير رسمية أيضا.

كيفية مشاهدة الدوري الممتاز على الانترنت بأمان :

مع العديد من الطرق المختلفة لمشاهدة الدوري الممتاز، هناك بعض المخاطر الأمنية التي قد تحدث، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يتحولون إلى كودي. وكثيرا ما نوصى بإستخدام شبكة خاصة افتراضية (VPN) سواء بالنسبة لأولئك الذين يشاهدون الدوري الممتاز من خلال كودي، وبالنسبة لأولئك الذين يحاولون الوصول إلى الدوري الممتاز عبر خدمات مقفلة جغرافيا.

مع شبكة خاصة افتراضية VPN ، يتم تشفير حركة المرور الخاصة بك على شبكة الإنترنت وإعادة توجيه من خلال ملقم في موقع من اختيارك، والذي يخفي في نهاية المطاف موقعك وهويتك. سواء كنت تستخدم الإضافات الرسمية أو غير الرسمية على كودي، المشاهدة من خلال مصادر البث التلفزيوني المباشر من خلال كودي قد لا تكون مدعومة من قبل مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. مزودي خدمة الإنترنت حتى لديهم القدرة على خنق سرعات الانترنت للعملاء .


خدمات لمشاهدة الدوري الممتاز على الانترنت أونلاين بدون كودي :


هناك العديد من البدائل التي يمكن أن تتحول إليها إذا لم يكن لديك إشتراك كابل. هذه البدائل هي آمنة للاستخدام وتوفر الوصول إلى مباريات كرة القدمبشكل قانوني ودون الحاجة إلى الكابل.

1 . FuboTV



فوبوتي ف هو مشغل فيديو الذي يوفر للمستخدمين البث المباشر من أي جهاز بما في ذلك هواتف أندرويد، حواسيب، آيفون، وأكثر من ذلك. يمكنك مشاهدة الرياضة الحية مباشرة على الانترنت مع هذا التطبيق كما أنه يحتوي على الوصول إلى العديد من القنوات الرياضية مثل شبكة NBC الرياضية ، حيث يمكنك مشاهدة مباريات الدوري الممتاز. الخدمة متاحة في الولايات المتحدة وكندا إن كنت خارج هذه المنطقة فسيلزمك VPN .

2 . Sportsnet Now


توفر هذه الخدمة الوصول المباشر إلى أيحدث رياضي تريد مشاهدته. يمكنك مشاهدة البث مباشر الدوري الممتاز، كأس الاتحاد الانجليزي، الدوري الألماني، أفيفا، نهل، ملب، الدوري الاميركي للمحترفين وأكثر!و يمكنك الوصول إلى الخدمة على أجهزة متعددة مثل أبل تف، اكسبوكس، أو على الهاتف الذكي. هذه الخدمة توفر فترة تجريبية لمدة اسبوع مجانا وهي حصرا في كندا إن كنت خارج هذه المنطقة فسيلزمك VPN.

3 . beIN Connect 


خدمة فيديو مماثلة لتلفزيون الكابل، ولكن من دون حساب ضخم أو عقود سنوية. بي ان كونكت الآن تقدم البث المباشر بالإضافة إلى ميزاتأخرى التي يمكنك الوصول إليها على جهاز ، والكمبيوتر، أو الهاتف الذكي. بالنسبة لمحبي الدوري الممتاز، فإن الخدمة تسمح لك بمشاهدة جميع الألعاب عبر قنوات بي ان سبورت وبلغات مختلفة العربية ـو الفرنسية و الإنجليزية . إشتراك الخدمة ابتداءا من 18 دولار شهريا وهي متاحة فقط في الشرق الأوسط وشمال افريقيا إن كنت خارج هذه المنطقة فسيلزمك VPN .

إضافات كودي الرسمية لمشاهدة الدوري اللإنجليزي الممتاز :

1 . USTVNow Plus 


هي خدمة تلفزيون تعتمد على بروتوكول الإنترنت (IPTV) مصممة للمغتربين الأمريكيين، والتي توفر للمستخدمين العديد من القنوات الأمريكية الحية التي يمكن مشاهدتها على كودي. الإضافة قادرة على توفير تغطية حية لمختلف الأحداث الرياضية بما في ذلك الدوري الممتاز، الدوري الاميركي للمحترفين، ملب، اتحاد كرة القدم الأميركي، وأكثر من ذلك. فقط تأكد من تحديد الخطة مع معظم القنوات الرياضية الحية بحيث يمكنك مشاهدة مباريات الدوري الممتاز !

2 . BBC iPlayer


مع إضافة بي بي سي إيبلاير، يمكن للمستخدمين مشاهدة مباريات الدوري الممتاز و البرامج التلفزيونية الأخرى، وحتى الاستماع إلى محتوى الراديو. تتوفر هذه الإضافة من خلال مستودع كودي الرسمي. وهي متاح فقط في المملكة المتحدة لذلك، فإن عنوان إب في المملكة المتحدة ضروري لعرض المحتوى على إيبلاير وإضافة الإضافة إيبلاير ووو.  

3 . PlayStation Vue


بلاي ستيشن فيو هي خدمة بث مباشر من سوني توفر لك الفرصة لمشاهدة أي حدث رياضي أو برنامج تلفزيوني أو بث إخباري. مع بلاي ستيشن فيو، يمكنك مشاهدة جميع مباريات الدوري الممتاز . الخدمة يمكن شراؤها مقابل رسوم شهرية صغيرة دون الالتزام بعقد سنوي. من المهم أن نلاحظ أنه في الوقت الراهن، إذا كنت ترغب في عرض مباريات الدوري الممتاز من خلال بلاي ستيشن فيو، ثم سيكون لديك لدفع رسوم إضافية لتمرير الدوري الممتاز على رأس الاشتراك لهذه الخدمة .








كيفية مشاهدة الدوري الإنجليزي الممتاز على الأنترنت Reviewed by Streaming on 10/22/2017 09:23:00 ص Rating: 5
All Rights Reserved by كودي عربي © 2017
, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.